جامعة بنها تشارك فى ملتقى التعليم بالكويت

الثلاثاء، 08 مايو 2018 10:31 ص
جامعة بنها تشارك فى ملتقى التعليم بالكويت
الكويت

تبدأ اليوم فعاليات ملتقى التعليم الذى تنظمه وزارة التعليم العالي بدولة الكويت الشقيقة بالتعاون مع الوزارات والجهات المختلفة وتستمر أعماله على مدى 3 أيام.

وتشارك فيه جامعة بنها بوفد يضم الدكتور هشام أبو العينين نائب رئيس الجامعة للدراسات العليا والبحوث والدكتور عيد حميده عميد كلية التجارة والدكتورة هالة زايد عميدة كلية الحاسبات والمعلومات والدكتور محمد أبوسالم مدير وحدة الوافدين.

ويستعرض الوفد أنشطة جامعة بنها العلمية والبحثية والبرامج الدراسية الجديدة والكليات التى يدرس بها الطلبة من أبناء الدول العربية والافريقية كما يقدم الوفد عرضا للتسهيلات التى تقدمها جامعة بنها وكلياتها للطلاب الوافدين ونظم الامتحانات المتبعة، كما يلتقى الوفد بعدد من المسئولين بالكويت لبحث أوجه التعاون بين جامعة بنها وعدد من الجامعات الكويتية.

فيما أكد الدكتور السيد يوسف القاضى رئيس الجامعة على أهمية تواجد جامعة بنها في المحافل العلمية والتعليميه سواء كانت عربيه او افريقيه للتعريف بجامعة بنها وانشطتها وللتواصل مع جامعات العالم المتقدمه

وأضاف القاضى أن حرصنا على التواجد يأتى في إطار التطوير الذى تشهده الجامعة في مختلف المجالات وكذلك لتوسيع رقعة التعاون العلمى والبحثى بين بنها والجامعات المتقدمة.

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق