خالد جلال .. معادن الرجال تظهر وقت الشدائد (فيديو)

الثلاثاء، 08 مايو 2018 10:41 ص
خالد جلال .. معادن الرجال تظهر وقت الشدائد (فيديو)
خالد جلال
أسماء عمر

نادي الزمالك دائما محظوظاً بأبنائه الذين لا يألون جهداً في الدفاع عن كرامة القلعة البيضاء، من بينهما خالد جلال المدير الفني لنادي الزمالك الذي أصبح واحداً من الأبناء المخلصين، الذين أظهرت الشدة معادنهم.

ظهير أيمن الزمالك في فترة الثمانينات تولى الإدارة الفنية للفريق في فترة عصيبة، بعدما فقد الزمالك المركز الثاني والثالث وتراجع إلى المركز الرابع ببطولة الدوري، كما خرج أيضاً من بطولة الكونفدرالية على يد ولايتا ديتشا الأثيوبي من الدور الـ 32 للبطولة، و بعد عدد من النتائج السيئة  استقر مجلس إدارة القلعة البيضاء على إقالة إيهاب جلال، ليتولى المسئولية جلال أخر قاد الفريق إلى تحقيق طفرة في فترة وجيزة .

خالد جلال بدأ مشواره عقب تولي مسئولية القلعة البيضاء بالتعادل مع المقاولون العرب، والفوز على الأسيوطي بهدفين لهدف، ثم الفوز على الأهلي بطل الدوري في قمة الكرة المصرية، بهدفين مقابل هدف، وتخطي الإنتاج في كأس مصر بثلاثة أهداف لهدف، وأخيراً الفوز على الإسماعيلي بأربعة أهداف مقابل هدف، والتأهل إلى نهائي بطولة كأس مصر .

خالد جلال نجح في رد اعتبار القلعة البيضاء أمام ألد خصومها، الأهلي والإسماعيلي، خاصة وأن الإسماعيلي كان قد فاز على الزمالك في مسابقة الدوري، ذهاباً بهدف نظيف وإياباً بثلاثة أهداف مقابل هدف .

على صعيد أخر، وقف بيدرو بارني المدير الفني للنادي الإسماعيلي موقف المتفرج أمام فريقه الذي استقبلت شباكه أربعة أهداف أمام الزمالك في نصف نهائي كأس مصر، ولم يعالج الأخطاء الدفاعية التي وقع فيها مدافعي القلعة الصفراء.

وأهدر بارني فرصة التتويج باللقب الأول مع الدراويش، بعد موسم مميز قدمه النادي الإسماعيلي بمسابقة الدوري وتمكن فيه من حصد لقب الوصيف بعد ابتعاد طويل عن المراكز المتقدمة في جدول المسابقة .

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق