كيف عاقب محمود عبد العزيز «غرور» قيصر الإسماعيلي؟ (فيديو)

الثلاثاء، 08 مايو 2018 11:07 ص
كيف عاقب محمود عبد العزيز «غرور» قيصر الإسماعيلي؟ (فيديو)
حسني عبد ربه ومحمود عبد العزيز
أسماء عمر

أزمة قديمة اشتعل فتيلها في موسم 2016، عندما دخل حسني عبد ربه ومحمود عبد العزيز لاعبا النادي الإسماعيلي في شجار لفظي، وتطور الأمر إلى الإشتباك بالأيدي، بعد مباراة الدراويش الودية أمام بلدية الإسماعيلية.

الجهاز الفني للدارويش قرر وقتها توقيع غرامة مالية على الثنائي، تقدر بـ20 ألف جنيه على عبد ربه و10 آلاف جنيه على زيزو، وعقب الأزمة أكد القيصر لعبد العزيز أنه لن يرتدي قميص الإسماعيلي طالما أنه موجود في النادي، وهو ما تحقق بالفعل .

لربما تناسى حسني عبد ربه شأن تلك الأزمة بعد ابتعاد عبد العزيز عن الدراويش، لكن الأخير لم ينساها وفي أول فرصة أغلظ عبد العزيز في معاقبة القيصر، وليس لمرة واحدة بل بثلاث صدمات .

هدف في رباعية الزمالك

سجل محمود عبد العزيز ثاني أهداف الزمالك أمام الدراويش، خلال مباراة الدور نصف النهائي لمسابقة كأس مصر والتي جمعت الفريقين مساء أمس، وقدم عبد العزيز مباراة مميزة مع القلعة البيضاء، استمراراً لموسم مميز يخوضه اللاعب منذ الإنضمام إلى نادي الزمالك .

التأهل للنهائي

تأهل محمود عبد العزيز، مع الزمالك للدور النهائي، حرم الإسماعيلي من الوصول للمحطة الأخيرة من الكأس، وبالتالي أنهى حلمه في الفوز بلقب هذا الموسم، ومع مشاركة حسني عبد ربه في اللقاء، والذي تسبب بشكل مباشر في رحيل اللاعب عن الإسماعيلي من قبل، فإن التأهل له طعم آخر، وجاء عبد العزيز، ليرد على ذلك بالتفوق على حسني في قبل النهائي، بل وحرمان الأخير من فرصة رفع كأس البطولة باعتباره قائدا للدراويش.

مغازلة كوبر

شهدت الفترة الماضية دعوات ضخمة لضم حسني عبد ربه لاعب وسط الإسماعيلي إلى صفوف الفراعنة للمشاركة في مونديال روسيا، وجاءت هذه الدعوات من جانب عشاق القيصر، تكريماً للاعب ذو التاريخ الطويل مع المنتخب، ومع تألقه خلال الفترة الأخيرة، إلا أن تألق محمود عبد العزيز يجعله الإختيار الأقرب لكوبر خاصة مع صغر سن اللاعب .

 

 
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

الأكثر تعليقا

مراحل التربية النفسية السليمة

مراحل التربية النفسية السليمة

الثلاثاء، 20 نوفمبر 2018 12:04 م