بروتوكول تعاون بين جامعة المنصورة ولويفيل الأمريكية

الثلاثاء، 08 مايو 2018 12:52 م
بروتوكول تعاون بين جامعة المنصورة ولويفيل الأمريكية
جامعة المنصورة
الدقهلية محمد كشك

قام الدكتورأشرف سويلم نائب رئيس جامعة المنصورة للدراسات العليا والبحوث، بتوقيع برتوكول تعاون بين الجامعة وجامعة لويفيل في ولاية كنتاكي بالولايات المتحدة الامريكية، ويمثلها الدكتور مورديان تايلور نائب رئيس الجامعة.
 
حضر توقيع البروتوكول، الدكتور حسن سليمان عميد كلية الحاسبات والمعلومات بالجامعة، والدكتور محمد سمير حمزة المستشار الثقافي المصري بالولايات المتحدة الأمريكية.
 
تهدف الاتفاقية، لإنشاء برنامج دراسات عليا للحصول على درجة دكتوراة مشتركة معتمدة من الجانبين، في المجالات الآتية (كمرحلة أولى) وهي: «الفارماكولوجي، والهندسة الطبية، والحاسب الآلي»، بحيث يتقدم المنتمي للبرنامج بعد حصوله على درجة الماجستير من جامعة المنصورة، في التخصصات السابقة الذكر إلى جامعة لويفيل في ولاية كنتاكي بالولايات المتحدة الامريكية، للحصول على درجة دكتوراة الفلسفة، لمدة عاميين، معتمدة من كلا الجانبين.

وأكد الدكتور أشرف سويلم، أن إدارة الجامعة لديها خطة طموحة لعقد شراكة مع الجامعات الدولية المتميزة، وإنشاء برامج جديدة تلبي اهتمامات الدارسين في تخصصات يحتاجها المجتمع، وتعمل على توفير فرص عمل مميزة للمنافسة في سوق العمل.

 
IMG-20180426-WA0015
 
 

 

 
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق