الإنجليز يهددون مسيرة الأهلي في دوري الأبطال (فيديو)

الثلاثاء، 08 مايو 2018 02:00 م
الإنجليز يهددون مسيرة الأهلي في دوري الأبطال (فيديو)
علي معلول و وليد أزارو
أسماء عمر

باتت مسيرة النادي الأهلي في دوري أبطال أفريقيا للموسم الجاري، محاطة بالكثير من المخاطر، فلم يلبث الفريق الأحمر أن يستفيق من أزمة رحيل عبد الله السعيد صانع ألعاب الأهلي، حتى انهالت العروض الإنجليزية على أبرز نجوم المارد الأحمر.

الأهلي سبق وأعلن أنه بصدد تعديل عقود نجوم الفريق مادياً، وفي مقدمتهم علي معلول ظهير أيسر الفريق، و وليد أزارو هداف المارد الأحمر، وذلك من أجل حمايتهم من عروض الاحتراف، نظراً للحاجة الماسة لها بين صفوف الأهلي، من أجل حصد اللقب الإفريقي الغائب لخمس سنوات.

إلا أن العروض الإنجليزية باغتت إدارة القلعة الحمراء، بعدما وصل عرضين لضم علي معلول و وليد أزارو إلى البريميرليج، حيث أخطر على معلول ظهير أيسر الأهلي مجلس الإدارة بأن أحد أندية الوسط في الدوري الإنجليزي سيتقدم بعرض رسمي للقلعة الحمراء خلال الأيام القليلة المقبلة للتفاوض حول رحيل اللاعب للدوري الإنجليزي خلال فترة الإنتقالات الصيفية المقبلة حيث يرغب النادي الانجليزي في إنهاء الصفقة قبل مونديال روسيا.

وينتظر مسئولو الأهلي وصول العرض الانجليزي بشكل رسمي من أجل تحديد طلباتهم المالية التى لن تقل عن 3 مليون دولار أي ما يقرب من 55 مليون جنيه مقابل الاستغناء عن اللاعب.

أنباء أخرى تناثرت من داخل النادي الأهلي، عن تلقي المغربي وليد أزارو، مهاجم الفريق، عرضًا من أحد أندية الدوري الإنجليزي، للرحيل عن القلعة الحمراء خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وترددت الشائعات مؤخراً أن هذا العرض قادم من نادي ليستر سيتي، إلا أن الأهلي قرر الانتظار لحين مشاركة اللاعب في كأس العالم بروسيا مع منتخب بلاده وأنه حال تلقيه عرضًا مغريًا من الناحية المادية مثل عروض رمضان صبحي وإيفونا، فإن النادي قد يوافق في هذه الحالة على رحيله.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة