لخلافات الجيرة... إصابة صاحب مخبز بالدقهلية تعدى عليه نجل عمه وأبنائه

الثلاثاء، 08 مايو 2018 12:45 م
لخلافات الجيرة... إصابة صاحب مخبز بالدقهلية تعدى عليه نجل عمه وأبنائه
اصابه - صورة ارشيفية

أصيب صاحب مخبز افرنجي بقرية كوم النور التابعة لدائرة مركز ميت غمر، بإصابات بالغه بعد تعدي نجل عمه عليه لخلافات بينهما بسبب الجيرة.

تلقى اللواء محمد حجي مدير أمن الدقهلية، إخطارا من العميد محمد شرباش مدير مباحث المديرية، بورود بلاغ لمركز شرطة ميت غمر من مستشفى ميت غمر العام، بوصول المدعو عبد الرحمن رزق عبد الرحمن سيد الأهل 50 سنة، صاحب مخبز افرنجي ومقيم قرية كوم النور دائرة المركز، مصاب بجرح قطعي بفروه الرأس واشتباه كسر في قاع الجمجمة، ونزيف داخلي بالمخ، ولا يمكن استجوابه، وتم تحويله إلى مستشفى المنصورة الدولي.

على الفور، انتقل المقدم محمد الحسيني رئيس مباحث المركز، وبالفحص وسؤال زوجته «منى. م. ع» 42 سنة، ربة منزل ومقيمة بذات القرية، اتهمت كلا من نجل عم المصاب «سلامه. ف»، 66 سنة، عامل، ونجله «أحمد، 32 سنة، حداد، و«محمود» 29 سنة، عامل، ويقومون بذات القرية، بالتعدي على زوجها بالضرب بالعصا، وآلة حادة، سكين، وإحداث ما به من إصابات، وذلك لوجود خلافات بينهم بسبب الجيرة.

وتمكن ضباط وحدة مباحث المركز، من ضبط المتهمين، وبمواجهتهم اعترفوا بارتكاب الواقعة لذات السبب، وأضافوا أنهم تخلصوا من الأدوات المستخدمة بإلقائها بأحد المصارف المائية، وجاري مولاة الاستعلام عن حاله المصاب، وسؤاله فور إمكانية ذلك، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 6848 لسنه 2018 إداري المركز، وجاري العرض على النيابة العامة.

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق