زيدان يتحدث عن ترشيح محمد صلاح للفوز بالكرة الذهبية.. ماذا قال؟

الثلاثاء، 08 مايو 2018 02:24 م
زيدان يتحدث عن ترشيح محمد صلاح للفوز بالكرة الذهبية.. ماذا قال؟
زيدان
أسماء عمر

تحدث الفرنسى زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد الإسبانى عن ترشيح محمد صلاح نجم المنتخب الوطنى ونادى ليفربول الإنجليزى لجائزة الكرة الذهبية.

وردا على سؤال حول إمكانية فوز صلاح بالكرة الذهبية، قال زيدان فى مؤتمره الصحفى الخاص بمباراة إشبيلية المحدد لها غدا الأربعاء ضمن منافسات الجولة الـ 34 من الدورى الإسبانى: «لا أعرف ما إذا كان صلاح سيفوز بالكرة الذهبية، لقد لعب موسماً رائعاً، ولكننى لا أحب أن أتحدث عن ذلك».

 

محمد صلاح

وأكد مدرب ريال مدريد أن فريقه تعرض للظلم التحكيمى فى مباراة الكلاسيكو التى انتهت بالتعادل مع برشلونة، بنتيجة 2-2، ليلة الأحد الماضية، مشيرا إلى أن خطأ سواريز رآه جميع متابعى المباراة ما عدا الحكم.

وأشار زيدان إلى أن جميع لاعبى الفريق سيكونون جاهزين لمواجهة ليفربول فى نهائى دورى أبطال أوروبا، بما فيهم كريستيانو رونالدو الذى عاد للتدريبات بالفعل.

وعن الأنباء التى تدور حول اقتراب النجم البرازيلى نيمار دا سيلفا مهاجم باريس سان جيرمان الفرنسى من الانضمام لريال مدريد الإسبانى، قال زيدان: «نيمار ليس لاعبا فى فريقى، ما يهمنى الآن هو إنهاء هذا الموسم بشكل جيد».

kdlhv
 

وأضاف مدرب ريال مدريد عن مواجهة ليفربول فى نهائى دورى أبطال أوروبا قائلا: «ليفربول لديهم القليل من كل شىء، إنهم فريق إنجليزى والفريق الإنجليزى يعرف كيف يقاتل بشكل جيد، لكن ما زال هناك الكثير من الأمور المتبقية يجب أن ننهيها قبل الحديث عن النهائي».

وعن اتهامه باختيار أحد فنادق كييف للإقامة قبل نهائى دورى الأبطال واختيار قميص يتفائل به، قال زيدان: «أنا لا أؤمن بالخرافات، أنا لا أختار الفنادق التى نستعد بها ولا أختار قميصاً معيناً واستبعد آخر لأننى لا أحبه، هذا كله عالم الخرافات».

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق