تعرف على مواعيد أتوبيسات النقل العام في شهر رمضان

الثلاثاء، 08 مايو 2018 04:21 م
تعرف على مواعيد أتوبيسات النقل العام في شهر رمضان
أتوبيسات النقل العام- أرشيفية
ماجد تمراز

أكد اللواء رزق مصطفى رئيس مجلس إدارة هيئة النقل العام، إلى أنه سوف يتم تعديل المواعيد المعتادة لبدء العمل في هيئة النقل العام بما يتواءم مع مواعيد العمل بشهر رمضان المعظم التي تبدأ متأخرة عن الأيام العادية لمواجهة ذروة الصباح.

وأوضح رزق، أنه سيتم خروج 50% من أسطول الهيئة في المواعيد المعتادة المعمول بها حالياً الساعة 5:30 صباحا، ويستمر خروج باقي الأسطول تدريجياً بدءاً من الساعة 7:00 صباحاً  واستمرار عمل هذه السيارات لتغطية ذروة ما قبل الإفطار حيث أنها تعمل في حدود (10) ساعات متواصلة.

وأضاف رئيس الهيئة، أنه بالنسبة لفترة ما بعد الإفطار فقد تم مراعاة التواجد الكثيف للمواطنين بالأماكن الدينية لذا سيتم تأخير الخطوط العاملة بها ليكون آخر خط قيام منها بعد منتصف الليل وتكون نهاية هذه الخدمات بأطراف المدينة بعد الساعة الواحدة صباحا.

وأشار مصطفى، إلى أن الهيئة ستقوم بتشغيل خدمة ليلية طوال شهر رمضان المعظم لتغطية المناطق ذات الطابع الديني والتجاري وتبدأ من الساعة التاسعة مساء وحتى الساعة الخامسة صباحا لتقديم أفضل خدمة لجمهور الركاب خلال الشهر الكريم، كما سيتم مد سهر عدد من خطوط الميني باص الخاصة بمشروع شركات النقل الجماعي للركاب وهو ما يمثل 65% من إجمالي عدد خطوط النقل الجماعي العاملة بالمشروع، وهذه الخطوط مجتمعة تحقق الربط بين مختلف مناطق وأحياء القاهرة.

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق