برلماني في طلب إحاطة: محافظة الجيزة لا تتصدى للإشغالات بشارع مستشفى الصدر

الثلاثاء، 08 مايو 2018 04:06 م
برلماني في طلب إحاطة: محافظة الجيزة لا تتصدى للإشغالات بشارع مستشفى الصدر
النائب محمد فؤاد
مصطفى النجار

تقدم الدكتور محمد فؤاد عضو لجنة الخطة والموازنة العامة بمجلس النواب، بطلب إحاطة  بشأن الإهمال في شارع مستشفى الصدر بحي العمرانية، مشيرا إلي أنه تحول إلى سوق شعبي دائم بسبب احتلال المئات من الباعة الجائلين له.
 
وقال "فؤاد" في بيان صحفي له اليوم: الجهات المحلية لا تهتم ولا تلقي نظرة اهتمام لأهالي وسكان الشارع المعذبون من تلك الأسواق العشوائية والزحام المفتعل والتلوث الشديد الناتج عن فوضى الباعة الجائلين.
 
وأضاف النائب, أن الجهات المحلية خاصة محافظة الجٌيزة وحي العمرانٌية لا تهتم بأداء دورها الأساسيً في مواجهة تلك الإشغالات إلا من خلال حملات ضعٌيفة من حٌين لآخر مؤكدا  أن الحكومة والتنمٌية المحلٌية نجحوا في إزالة الإشغالات ومواجهة التسٌيب الواقع في بعض المناطق مثل "شارع قصر النٌيل وشارع العرٌيش بالهرم".
 
وأشار عضو لجنة الخطة والموازنة العامة بمجلس النواب, أن شارع مستشفى الصدر يعد من أهم شوارع حي العمرانٌية حٌيث توجد فٌيه "محطة نقل عام، أكبر مجمع مدارس بالحي، قسم شرطة العمرانٌية ومستشفى صدر الجٌيزة" لافتا إلي أنه شارع حٌيوي ورئٌيسي لاحتوائه على منشات وخدمات عامة ورئٌيسٌة ولكن لا ينقصه إلا إرادة حقيقية لمواجهة الأزمة.

 
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق