رئيس الوزراء يصدر قرارًا بالتشكيل الجديد لمجلس إدارة جهاز حماية المنافسة

الثلاثاء، 08 مايو 2018 08:38 م
رئيس الوزراء يصدر قرارًا بالتشكيل الجديد لمجلس إدارة جهاز حماية المنافسة
شريف إسماعيل رئيس الوزراء

 أصدر المهندس شريف إسماعيل، رئيس مجلس الوزراء، القرار رقم (846)، الخاص بالتشكيل الجديد لمجلس إدارة جهاز حماية المنافسة ومنع الممارسات الاحتكارية لمدة 4 سنوات.
 
ويتضمن قرار رئيس مجلس الوزراء، تعيين أمير نبيل جميل إبراهيم، رئيسا للجهاز، وعضوية المستشار يسري سليمان الشيخ، نائب رئيس مجلس الدولة، وإبراهيم عبدالعال السجيني، رئيس قطاع المعاملات التجارية بوزارة التجارة والصناعة، ممثلا عن وزارة التجارة والصناعة، وكريم سيد جمعة عبدالحليم، ممثلا عن وزارة التموين والتجارة الداخلية، وباهر أمين مغازي، ومحمد طلال عاطف الفار، وخالد منير حسنين الفقي من المتخصصين في مجالات القانون والاقتصاد.
 
كما تضمن القرار تعيين خالد محمد علي مصطفي، أمين عام غرفة تجارة القاهرة، ممثلا عن الاتحاد العام للغرف التجارية، وأحمد عبدالحميد عبدالسلام، رئيس غرفة صناعات مواد البناء، ممثلا عن اتحاد الصناعات المصرية، وأحمد سمير محمود أحمد، ممثلا عن الاتحاد العام لجمعيات حماية المستهلك.
 
وكانت فترة عمل مجلس إدارة الجهاز السابق قد انتهت مطلع العام الجاري، برئاسة الدكتورة مني الجرف، إلا أن وزير التجارة والصناعة، المهندس طارق قابيل، باعتباره الوزير المشرف على عمل الجهاز، كان قد كلف «الجرف» بتسيير أعمال الجهاز لحين تشكيل مجلس الإدارة الجديد.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة