يوفنتوس يواجه ميلان فى نهائي كأس إيطاليا

الأربعاء، 09 مايو 2018 10:00 ص
يوفنتوس يواجه ميلان فى نهائي كأس إيطاليا
يوفنتوس

يخوض فريق يوفنتوس الإيطالى مواجهة من العيار الثقيل عندما يلتقى مع ميلان، فى التاسعة من مساء اليوم، على ملعب "الأولمبيكو" بالعاصمة الإيطالية "روما"، فى نهائى النسخة الحالية من كأس إيطاليا، ومن المقرر أن تذاع على قناة أبوظبي الرياضية HD 3.

ويسعى يوفنتوس لحصد لقب كأس إيطاليا كخطوة أولى نحو التتويج بالثنائية المحلية وذلك قبل حسم لقب الدوري الإيطالي الذى يحتاج لنقطة واحدة من أجل التربع على عرش المسابقة للموسم السابع على التوالى، حيث يغرد منفردا فى الصدارة برصيد 91 نقطة بفارق 6 نقاط عن نابولى صحب المركز الثانى برصيد 85 نقطة مع تبقى جولتين فقط على انتهاء المنافسة. 

فى المقابل يأمل ميلان فى إسعاد جماهيره وقطع خطوة كبيرة فى استعادة أمجاده المفقودة فى السنوات الأخيرة، وأيضا العودة للتتويج بكأس إيطاليا للمرة السادسة فى تاريخه والأولى منذ عام 2003.

المباراة الأخيرة بين يوفنتوس وميلان وكانت المواجهة الأخيرة بين يوفنتوس وميلان فى كأس إيطاليا انتهت بفوز صعب للسيدة العجوز عن طريق المهاجم الاسباني الفارو موراتا فى الوقت الإضافى وذلك فى نهائى 2016.

وتأهل يوفنتوس إلى نهائى الكأس على حساب أتلانتا بمجموع 2 / 0، بينما وصل ميلان بعد إقصاء لاتسيو بركلات الترجيح بعد التعادل ذهابا وإيابا بدون أهداف.

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق