جدول مباريات اليوم الأربعاء 9 - 5 – 2018 والقنوات الناقلة

الأربعاء، 09 مايو 2018 12:00 ص
جدول مباريات اليوم الأربعاء 9 - 5 – 2018 والقنوات الناقلة
ميلان

 

يشهد جدول مباريات اليوم الأربعاء 9 - 5 – 2018 والقنوات الناقلة العديد من المباريات الهامة سيكون أبرزها نهائى كأس إيطاليا بين يوفنتوس وميلان، ومباراة ريال مدريد واشبيلية فى الجولة الـ 34 من الدوري الإسباني.


موعد مباراة نهائى كأس إيطاليا والقنوات الناقلة


يوفنتوس × ميلان، التاسعة مساءا، أبوظبي الرياضية HD 3

 

يخوض فريق يوفنتوس الإيطالى مواجهة من العيار الثقيل عندما يلتقى مع ميلان، فى التاسعة من مساء اليوم، الثلاثاء، على ملعب "الأولمبيكو" بالعاصمة الإيطالية "روما"، فى نهائى النسخة الحالية من كأس إيطاليا، ومن المقرر أن تذاع على قناة أبوظبي الرياضية HD 3.

 

ويسعى يوفنتوس لحصد لقب كأس إيطاليا كخطوة أولى نحو التتويج بالثنائية المحلية وذلك قبل حسم لقب الدوري الإيطالي الذى يحتاج لنقطة واحدة من أجل التربع على عرش المسابقة للموسم السابع على التوالى، حيث يغرد منفردا فى الصدارة برصيد 91 نقطة بفارق 6 نقاط عن نابولى صحب المركز الثانى برصيد 85 نقطة مع تبقى جولتين فقط على انتهاء المنافسة.

 

فى المقابل، يأمل ميلان فى إسعاد جماهيره وقطع خطوة كبيرة فى استعادة أمجاده المفقودة فى السنوات الأخيرة، وأيضا العودة للتتويج بكأس إيطاليا للمرة السادسة فى تاريخه والأولى منذ عام 2003.

 

كانت المواجهة الأخيرة بين يوفنتوس وميلان فى كأس إيطاليا انتهت بفوز صعب للسيدة العجوز عن طريق المهاجم الاسباني الفارو موراتا فى الوقت الإضافى وذلك فى نهائى 2016.

 

وتأهل يوفنتوس إلى نهائى الكأس على حساب أتلانتا بمجموع 2 / 0، بينما وصل ميلان بعد إقصاء لاتسيو بركلات الترجيح بعد التعادل ذهابا وإيابا بدون أهداف.

تقام اليوم الأربعاء 9 - 5 – 2018، العديد من المباريات الهامة سيكون أبرزها نهائى كأس إيطاليا بين يوفنتوس وميلان، ومباراة ريال مدريد واشبيلية فى الجولة الـ 34 من الدوري الإسباني.

 

 

مواعيد مباريات الدوري الإنجليزي اليوم والقنوات النتاقلة

 

تشيلسي × هيديرسفيلد تاون، التاسعة إلا الربع مساءا، beIN SPORTS HD 2

 

ليستر سيتي × آرسنال، التاسعة إلا الربع مساءا، beIN SPORTS HD 4

 

توتنهام هوتسبير × نيوكاسل يونايتد، التاسعة مساءا، beIN SPORTS HD 1

 

مانشستر سيتي × برايتون، التاسعة مساءا، beIN SPORTS HD 6

 


مواعيد مباريات الدوري الإسباني اليوم والقنوات الناقلة

 

إشبيلية × ريال مدريد، التاسعة والنصف مساءا، beIN SPORTS HD 3

 


برشلونة ×  فياريال، الثامنة مساءا، beIN SPORTS HD 7

 

يستضيف برشلونة نظيره فياريال،على ملعب كامب نو، الليلة  فى تمام الثامنة مساءا، ضمن منافسات الجولة الـ 34 الدوري الإسباني.

 

تنطلق المباراة المؤجلة من الجولة الـ 34 بالدوري الإسباني، بين برشلونة وفياريال، اليوم الأربعاء، على ملعب كامب نو، فى تمام الثامنة مساءا وتذاع المباراة على قناة beIN SPORTS HD 7.

 

 

يسعى برشلونة للفوز فى مباراة اليوم، أمام فياريال، للاحتفاظ برقمه القياسى، وإنهاء الموسم دون هزيمة، بعد أن عبر الفريق الكتالونى 33 جولة من الدوري الإسباني، دون تذوق طعم الهزيمة، محققا 26 فوزا و 7 تعادلات.

 

وكان إرنستو فالفيردى مدرب برشلونة قد أفصح فى وقت سابق من الأسبوع الجارى أن هدفه الحالى بعد التتويج بكأس إسبانيا وحسم لقب الدوري الإسباني، هو إنهاء الموسم دون هزيمة.

 

وقال مدرب برشلونة فى وقت سابق "لا يوجد سوى فريقين استطاعا انهاء الليجا بدون اي خسارة، وكان ذلك في الثلاثينيات، وقتها كان عدد الاندية اقل، أما إذا تم تحقيقه فى الوقت الحالى، فهذا يبدو لى أمرا مهما ومعقدا، لا يزال لدينا مباريات صعبة".

 

ويحتل برشلونة صدارة الدوري الإسباني برصيد 87 نقطة، بينما يحتل فياريال المركز السادس بـ 57 نقطة.

 

 

 

 
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق