الارتباك والرعب يضرب المليشيات الإيرانية.. الحوثيون يتقهقرون في عدة مدن.. والجيش اليمني: قطع خطوط الإمداد عنهم ووقف إمدادهم بالأسلحة

الأربعاء، 09 مايو 2018 12:20 ص
الارتباك والرعب يضرب المليشيات الإيرانية.. الحوثيون يتقهقرون في عدة مدن.. والجيش اليمني: قطع خطوط الإمداد عنهم ووقف إمدادهم بالأسلحة
التحالف العربى
كتب أحمد عرفة

 

حالة من الارتباك تشهدها مليشيات الحوثيين في اليمن، بعد الإعلان عن اقتراب تحرير مدينة الحديدة اليمنية خلال الساعات المقبلة.

 

وأكدت شبكة "سكاي نيوز" الإخبارية عبر حسابها الشخصي على "تويتر"، أن حالة كبيرة من الارتباك والهلع في صفوف ميليشيات الحوثي بالحديدة بعد الإعلان عن اقتراب تحرير المدينة.

 

وأشارت الشبكة الإخبارية، إلى أنه تم طرد ميليشيات الحوثي من مناطق استراتيجية وتلال جبلية هامة وصولا إلى المدخل الغربي لمدينة البرح في عمليات عسكرية نوعية وقاصمة.

 

وأكدت الشبكة الإخبارية، أن قوات المقاومة قطعت خطوط الإمداد على ميليشيات الحوثي في عدة جبهات باتجاه العمري وكهبوب وموزع والهاملي.

 

وأكدت شبكة "سكاي نيوز"، أن تحرير الحديدة سيتم بإسناد من القوات المسلحة الإماراتية العاملة ضمن قوات التحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية، موضحة أن الإعلان عن اقتراب تحرير الحديدة بعد الانتصارات الكبيرة التي حققتها قوات المقاومة الوطنية و ألوية العمالقة في جبهة البرح بالساحل الغربي لليمن.

 

ونقلت شبكة "سكاي نيوز"، عن مصادر يمنية تأكيدها أن مخطط ميليشيات الحوثي يقترب من نهايته بعد إكمال تحرير الحديدة، موضحة أن الميليشيات ستخسر منفذ تهريب الأسلحة من إيران.

وأكدت الشبكة الإخبارية، أن تحرير الحديدة يعني انتهاء قدرات الميليشيات المدعومة من إيران على العمل عسكريا، لافتة إلى أن التقدم الكبير يتم بجهود أبناء اليمن ودعم غير محدود من قوات التحالف لخلاص اليمنيين من محنتهم وتحرير كامل التراب اليمني.

وأوضحت الشبكة الإخبارية، أن ميليشيات الحوثيين الإيرانية اتخذت من ميناء الحديدة قاعدة لاستهداف مضيق باب وتهديد الملاحة الدولية، مشيرة إلى أن تحرير الحديدة بدعم قوات التحالف العربي والقوات المسلحة الإماراتية سوف يشكل ضربة قاضية للمليشيات التي تستخدمه لجميع الأعمال غير المشروعة.

وأشارت شبكة "سكاي نيوز" الإخبارية، إلى أن تحرير الحديدة سوف يقطع شريان إمداد الميليشيات بأسلحة الموت الإيرانية التي تستخدمها ضد الشعب اليمني، لافتة إلى أن تحرير الحديدة سيزيد من رقعة الشرعية واستعادة أمن الملاحة وتجفيف منابع التهريب للمليشيات الإرهابية التابعة لإيران.

ونقلت الشبكة الإخبارية، عن المقاومة الوطنية وألوية العمالقة والمقاومة التهامية، تأكيدها أن تطهير الحديدة والقضاء على المليشيات واحدة من أهم العمليات العسكرية التي سيبنى عليها الكثير في سبيل تحقيق انتصار اليمن وشعبه، موضحة أن الإعلان عن اقتراب تحرير الحديدة بعد الانتصارات الكبيرة التي حققتها قوات المقاومة الوطنية و ألوية العمالقة في جبهة البرح بالساحل الغربي لليمن، وميليشيات الحوثي الإيرانية اتخذت من ميناء الحديدة قاعدة لاستهداف مضيق باب المندب وتهديد الملاحة الدولية

 

 

 

 

 

 

 

 

 

تعليقات (1)
1
بواسطة: فارس مسعد علي الجنيد
بتاريخ: الأربعاء، 06 يونيو 2018 09:53 م

ماهي ألوان العلم اليمني

اضف تعليق