سحب 939 رخصة و27 مخالفة فى حملة مرورية

الأربعاء، 09 مايو 2018 10:04 ص
 سحب 939 رخصة و27 مخالفة فى حملة مرورية
مرور- صورة ارشيفية

قال الدكتور أيمن عبد المنعم  محافظ سوهاج أن إدارة المرور قد قامت بعدد من الحملات المرورية المكبرة بنطاق المحافظة أسفرت عن سحب 939 رخصة، وعمل تصالح لـ 1339 رخصة مسحوبة ، و حجز 10 تكاتك مخالفة ، و سحب 27 رخصة مخالفة تقاضي أجر أكثر من التعريفة المقررة .

وأكد المحافظ  فى بيان له ، على ضرورة المتابعة المستمرة للحالة المرورية بالمحافظة وتكثيف الحملات المرورية لضبط الشارع لتحقيق السيولة المرورية اللازمة خاصة خلال أوقات الذروة تخفيفا عن كاهل المواطنين، والعمل علي الحد من المخالفات المرورية ورفع الانتظارات الخاطئة بالشوارع والميادين بدائرة المحافظة، وخاصة خلال شهر رمضان المبارك.

وشدد عبد المنعم على ادارات المواقف بالوحدات المحلية والمرور بمتابعة جميع مواقف السيارات بنطاق المحافظة، والعمل علي عودة الانضباط للمواقف والتأكد من التزام السائقين بالتعريفة المقررة، وضبط المخالفات، واتخاذ الإجراءات القانونية حيالها .

ومن جانبه قال العقيد مصطفي إبراهيم مدير إدارة مرور سوهاج ان تلك الحملات ستستمرخاصة مع قرب شهر رمضان المبارك، وناشد سائقى السيارات بالطرق الداخلية والسريعة بضرورة الالتزام بقواعد المرور والتعاون مع رجل المرور حفاظا على سلامتهم ولمنع التكدسات وتحقيق السيولة المرورية.

 

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة