وكيل تضامن الأقصر يشهد حفل لمشروع تعزيز إتاحة الفرص التعليمية

الأربعاء، 09 مايو 2018 10:15 ص
وكيل تضامن الأقصر يشهد حفل لمشروع تعزيز إتاحة الفرص التعليمية
حفل لمشروع تعزيز إتاحة الفرص التعليمية ومكافحة عمالة الأطفال

أعلن أحمد عبيد وكيل وزارة التضامن الاجتماعى بمحافظة الأقصر، أن جمعية مفتاح الحياة بمركز أرمنت نظمت حفلة ختامية لمشروع تعزيز إتاحة الفرص التعليمية ومكافحة عمالة الأطفال في مصر، وذلك بدعم وتمويل من برنامج الأغذية العالمي بالتعاون مع الاتحاد الأوروبي.

حضر الحفل نائب المدير التنفيذى لبرنامج الأغذية العالمى وعدد من قيادات مشروع تحسين سبل المعيشة بالبرنامج، وعبد القوي محمد مدير إدارة التعليم المجتمعي بالأقصر، والدكتورة سعاد إسرائيل مقرر المجلس القومي للمرأة فرع الأقصر، وذلك إلى جانب 750 سيدة من أمهات الأطفال فى مدارس التعليم المجتمعي بمحافظة الأقصر، وأقيم الحفل تحت رعاية محافظ الأقصر محمد بدر.

وشهد الحفل عروض فنية غنائية واستعراضية ومسرحية قدمها أطفال مدارس التعليم المجتمعي بالأقصر في لوحة فنية رائعة تعبر عن مواهب هؤلاء الأطفال، وقدمت الأمهات عروض مسرحية عبروا من خلالها عن قصص نجاحهم وانجازاتهم من خلال التمكين الاقتصادي والاجتماعي اللاتى حصلن عليه في المشروع.

وكيل تضامن الأقصر يشهد حفل لمشروع تعزيز إتاحة الفرص التعليمية ومكافحة عمالة الأطفال (2) وكيل تضامن الأقصر يشهد حفل لمشروع تعزيز إتاحة الفرص التعليمية ومكافحة عمالة الأطفال (3) 

 

 

 

 
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

الأكثر تعليقا