ميمي عبد الرازق vs علي ماهر .. الثاني أهدر فرصة تاريخية (فيديو)

الأربعاء، 09 مايو 2018 10:50 ص
ميمي عبد الرازق vs علي ماهر .. الثاني أهدر فرصة تاريخية (فيديو)
علي ماهر
أسماء عمر

قاد ميمي عبد الرزاق المدير الفني لفريق سموحة، أبناء الإسكندرية لتحقيق انجاز جديد بمسابقة كأس مصر، بعدما صعد الفريق السكندري لنهائي كأس مصر عقب الفوز بنتيجة  4/5 على الأسيوطي بضربات الجزاء الترجيحية خلال المباراة التي جمعتهما مساء أمس الثلاثاء، باستاد برج العرب في الدور قبل النهائي لكأس مصر.

الفريقان تعادلا إيجابياً بهدف لمثله طوال أحداث المباراة، قبل أن يحتكما إلى ركلات الجزاء التي رجحت كفة أبناء الإسكندرية، ليصعد سموحة إلى النهائي، ويضرب موعداً مع الزمالك للمرة الثانية في تاريخ الفريقين، اللذان التقيا من قبل في نهائي كأس مصر موسم 2013-2014، خلال المباراة التي فاز بها الفريق الأبيض بهدف نظيف ليحصد لقب الكأس.

ميمي عبد الرازق المدير الفني لسموحة، والذي تولى مسئولية الفريق السكندري في فترة صعبة مع نهاية الموسم، وذلك بعد رحيل طلعت يوسف بسبب تراجع النتائج والهزيمة أمام الزمالك ثم بتروجت، تمكن من إدارة مباراة الأسيوطي بذكاء.

 

ميمي عبد الرازق تمكن أيضاً في مسابقة الدوري أن يوقف طوفان الانتصارات الأحمر بتعادل سلبي، كسر بها سلسلة الانتصارات القياسية التي كان يأمل حسام البدري مدرب الأهلي في استكمالها .

على صعيد آخر، أهدر علي ماهر المدير الفني لنادي الأسيوطي، فرصة جديدة لصناعة التاريخ مع أبناء الصعيد بعد الخروج من نصف نهائي كأس مصر أمام سموحة .

وكان علي ماهر قدم موسماً مميزاً مع الفريق الصاعد إلى دوري الأضواء والشهرة الموسم الماضي، وتمكن من الفوز على الأهلي بهدف نظيف ليودع المارد الأحمر البطولة من دور الثمانية، وكان أمام فرصة جديدة لانتزاع الكأس من قطب الكرة المصرية الثاني، إ أن خروجه أمام سموحة منعه من لقب قاهر القطبين .

 

 

 

 
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق