وزارة الرياضة تنظم برنامج تدريبي للعاملين بالمشروع القومي للناشئين (صور)

الأربعاء، 09 مايو 2018 12:22 م
وزارة الرياضة تنظم برنامج تدريبي للعاملين بالمشروع القومي للناشئين (صور)
المشروع القومى للناشئين
أسماء عمر

تنظم وزارة الرياضة متمثلة في الإدارة العامة لبرامج الموهبة الرياضية برنامج تدريبي لكل من (مشرف عام – مشرف مالي - إداري – مدرب – مدرب مساعد – مشرف فني ) للسادة العاملين بمديريات الشباب والرياضة وذلك ضمن تنفيذ المشروع القومي للناشئين.
 
أكد محمد حمدي مدير عام الإدارة لبرامج الموهبة الرياضية، أن البرنامج يهدف إلى الارتقاء بمستوي القائمين علي تنفيذ المشروع فنيا ومهاريا وإداريا بالإضافة إلى العمل علي تلافي الأخطاء التي قد تعرقل المشروع في المستقبل والوقوف علي أهم المشاكل التي قد واجهت السادة القائمين علي المشروع والعمل علي تلافيها.
 
ويتم تنفيذ المشروع عن طريق إقامة محاضرات توعية، حيث قام بهاء حنفي وكيل الوزارة رئيس الإدارة المركزية للرقابة والمعايير بمحاضرة حول السياسات والإجراءات واللائحة الخاصة بالمشروع بالإضافة الي الإجراءات المالية والرقابية.
 
1
 

2
 

3
 

4
 
 
وقام حسن خلف مدير عام الشئون المالية بالوزارة بمحاضرة تحدث فيها عن قانون 89 الخاص بالمناقصات والمزايدات والتوريدات وكيفية تلاقي المعوقات التي قد توقف النشاط.
 
الجدير بالذكر أن يتم تنفيذ البرنامج خلال الفترة من 5 إلى 10 مايو 2018 والتي شارك فيها 231 مشارك ومشاركة من 25 محافظة وهم مشرفين علي ألعاب ( الجودو – الملاكمة – المصارعة – تنس الطاولة – العاب القوي – رفع اثقال – تايكوندو )
 

5
 

 

6
 

 

7
 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق