محافظ الجيزة: «مش عاوز مفتش تموين قاعد في مكتبه»

الأربعاء، 09 مايو 2018 08:22 م
محافظ الجيزة: «مش عاوز مفتش تموين قاعد في مكتبه»
محمد الزيني

شدد اللواء محمد كمال الدالي محافظ الجيزة، على تغيير مواعيد الحملات، نظرا لاختلاف المواعيد في رمضان، مطالبا أن تكون الحملات مشتركة ما بين الطب البيطري والصحة ومباحث التموين، قائلا: «مش عايز مفتش تموين قاعد في مكتبه.. ولابد من تحرير محاضر مستوفاه البيانات»، لافتا إلى أن الحملات ستبدأ من السبت القادم.

ووجه المحافظ بزيادة الحملات الميدانية على جميع منافذ بيع وتوزيع اللحوم بشكل يومي، خاصة بعد ضبط كميات كبيرة من اللحوم الفاسدة ومنتهية الصلاحية.

وأضاف المحافظ أن المواطن البسيط الذى يشترى لحوم مصنعة بالتجزئة مثل اللانشون لا ينظر لتواريخ الصلاحية، فلابد من تشديد المراقبة خاصة أن هناك من يعيد تصنيع وتعبئة اللحوم واعادة كتابة تواريخ صلاحية غير صحيحة.

جاء ذلك خلال اجتماع المجلس التنفيذي لمحافظة الجيزة والذي يعقد الان بديوان عام المحافظة والذي يحضره  برئاسة اللواء محمد كمال الدالى محافظ الجيزة، وبحضور اللواء علاء الهراس نائب المحافظ لشئون الأحياء، واللواء أسامة شمعة نائب المحافظ لشئون المراكز والمدن  واللواء محمد رافت همام سكرتير عام المحافظة والدكتورة منال عوض نائب المحافظ لشئون المرأة والمجتمع ،  ومديري المديريات ورؤساء الأحياء والمراكز المحافظة.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق