داني ألفيش يواجه خطر الغياب عن «مونديال» روسيا

الأربعاء، 09 مايو 2018 08:35 م
داني ألفيش يواجه خطر الغياب عن «مونديال» روسيا
دانى الفيش
حسام الحاج

يواجه البرازيلي داني ألفيش، ظهير أيمن باريس سان جيرمان الفرنسي، خطر الغياب عن منتخب السامبا فى مونديال روسيا بعد إصابته في الرباط الصليبي للركبة اليمنى والتى ستبعده عن الملاعب لثلاثة أسابيع "على الأقل"، ثم سيتم بعدها تحديد مدى استجابته للبرنامج التأهيلي وإمكانية خضوعه لعملية جراحية من عدمها.


وغادر الفيش الملعب مصابا قبل 4 دقائق من نهاية مباراة فريقه أمام لي هيربييه، أحد أندية الدرجة الثالثة، في نهائي كاس فرنسا والتي انتهت بفوز الفريق الباريسي بثنائية نظيفة وحفاظه على اللقب للعام الرابع تواليا.


وأعلن النادي أن الفحوصات الطبية التي خضع لها اللاعب الدولي اليوم الأربعاء كشفت عن إصابته بـ"شد قوي" في الرباط الصليبي، بالإضافة لالتواء في الجزء الخلفي الخارجي من الرباط.

وأشار الأطباء المعالجون له إلى أن "حالته تستدعي الغياب 3 أسابيع على الأقل قبل تقييم الحاجة للتدخل الجراحي من عدمه".

وعلى الرغم من أن الفحوصات كشفت سلامة الرباط، ما كان يخشاه الأطباء في البداية، من الممكن أن تقلل فترة التأهيل من الإصابة حظوظ صاحب الـ35 عاما في المشاركة بمونديال روسيا الذي يتبقى على انطلاقه نحو شهر تقريبا.

وتوجد البرازيل ضمن المجموعة الخامسة إلى جانب سويسرا وكوستاريكا وصربيا، حيث ستستهل المشوار في 17 يونيو المقبل أمام سويسرا، ثم ستواجه كوستاريكا بعدها بخمسة أيام، قبل أن تختتم المشوار في 27 من نفس الشهر أمام صربيا.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة