غدا.. محافظ شمال سيناء يفتتح معرض «أهلا رمضان» بالعريش

الأربعاء، 09 مايو 2018 10:35 م
غدا.. محافظ شمال سيناء يفتتح معرض «أهلا رمضان» بالعريش
المحافظ اللواء السيد عبد الفتاح حرحور
شمال سيناء – محمد الحر

أعلنت محافظة شمال سيناء، في بيان لها اليوم الأربعاء، افتتاح المحافظ اللواء السيد عبد الفتاح حرحور، غدا الخميس معرض «أهلا رمضان»، استعدادا لاستقبال شهر رمضان المبارك، بتوفير السلع والاحتياجات اللازمة للمواطنين بهذه المناسبة وبأسعار مخفضة.
 
ونقل البيان عن اللواء السيد عبد الفتاح حرحور، محافظ شمال سيناء، أن المحافظة تعمل على توفير كل احتياجات المواطنين ومستلزمات شهر رمضان الكريم، بالتنسيق مع وزارة التموين والجهات المعنية ، بالإضافة إلى  تزويد المجمعات الاستهلاكية ومنافذ البيع والجمعيات الفئوية بالبضائع والسلع الأساسية والاحتياجات الضرورية للشهر الكريم من لحوم وأسماك ودواجن وخضر وفاكهة وياميش وباقي مستلزمات رمضان لبيعها للمواطنين بأسعار مناسبة.
 
وأشار البيان إلى أن المحافظ شدد على تكثيف الحملات التموينية على الأسواق ومنافذ بيع السلع الاستهلاكية في المجمعات والمحلات ومستودعات البوتاجاز وتشكيل لجان للمرور عليها، والإشراف على توفير السلع وبيعها للجمهور بالسعر المناسب.
 
وأوضح البيان أن  المحافظ أكد على موافقة وزير التموين على توفير كل السلع وبكميات كبيرة للمحافظة عن طريق الشركة القابضة للجملة التي تنشر فروعها في كافة أنحاء المحافظة، وبتخفيضات خاصة لأبناء المحافظة بنسبة 20 % ، علاوة على حصة لحوم بلدية بسعر 80 جنيها للكيلو جرام.
 
ويشهد افتتاح المعرض محافظ شمال سيناء واللواء رضا سويلم ، مساعد وزير الداخلية لأمن شمال سيناء والمحاسب فتحي راشد وكيل وزارة التموين ، وعدد من القيادات التنفيذية والشعبية بالمحافظة.

 
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

الأكثر تعليقا

مراحل التربية النفسية السليمة

مراحل التربية النفسية السليمة

الثلاثاء، 20 نوفمبر 2018 12:04 م