اخبار الزمالك اليوم الخميس 10-5-218.. الزمالك يدرس سموحة بالفيديو قبل موقعة الثلاثاء

الخميس، 10 مايو 2018 01:00 ص
اخبار الزمالك اليوم الخميس 10-5-218.. الزمالك يدرس سموحة بالفيديو قبل موقعة الثلاثاء
الزمالك
حسام الحاج

شهدت اخبار الزمالك اليوم الخميس 10-5-218 العديد من الأحداث الهامة على مستوى الفريق الأول لكرة القدم والتى جاء على رأسها الزمالك يدرس سموحة بالفيديو قبل موقعة الثلاثاء فى نهائى كأس مصر.

 

الامتحانات تبعد محمد الشامى عن مران الزمالك

ابتعد محمد الشامى مهاجم الزمالك، عن تدريبات الفريق اليوم الأربعاء، بسبب أدائه امتحانا، حيث حصل على إذن بالغياب عن المران من الجهاز الفنى بقيادة خالد جلال، على أن ينتظم فى التدريبات بداية من الغد.ا

لمنتخب يطلب جواز سفر ثنائى الزمالك

تلقى جهاز الزمالك، طلبا من المنتخب الوطنى بإرسال جواز سفر الثنائى محمود حمدى "الونش" مدافع الفريق الأبيض بجانب محمود عبد العزيز لاعب وسط قلعة ميت عقبة، لينضما بذلك للمرشحين بشكل رسمى للتواجد مع الفراعنة.

الزمالك يستعيد خدمات «مدبولي» أمام سموحة في نهائي كأس مصر

انتظم أحمد مدبولي صانع ألعاب الزمالك، في التدريبات الجماعية التى أقيمت على ملعب النادي، اليوم الأربعاء، ليكون جاهزاً وفقا للحاجة إلى خدماته فى مواجهة سموحة القادمة.

تفاصيل جلسة خالد جلال مع لاعبى الزمالك


عقد خالد جلال المدير الفنى للزمالك، جلسة مع لاعبى الفريق اليوم الأربعاء، على هامش المران المقام حاليا على ملعب النادي، ضمن الاستعدادات لمواجهة سموحة، يوم الثلاثاء المقبل، على استاد برج العرب، فى نهائى كأس مصر.

اتحاد الكرة يرحب باستقدام حكام أجانب لنهائى كأس مصر

كشف اللواء ثروت سويلم المدير التنفيذى لاتحاد الكرة، أن مجلس إدارة اتحاد الكرة يرحب باستقدام حكام أجانب لمباراة نهائى كأس مصر بين الزمالك وسموحة الثلاثاء المقبل.

الزمالك يدرس سموحة بالفيديو قبل موقعة الثلاثاء

بدأ الجهاز الفنى لنادى الزمالك فى جمع عدد من مباريات فريق سموحة خلال الوقت الحالى لمشاهدتها والوقوف على نقاط القوة والضعف بالفريق السكندرى.

 

 

 

 
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق