شاهد.. مدى تأثير الديانة المسيحية على أزياء المشاهير في حفل «Met Gala 2018» (فيديو)

الخميس، 10 مايو 2018 12:00 م
شاهد.. مدى تأثير الديانة المسيحية على أزياء المشاهير  في حفل «Met Gala 2018» (فيديو)
حفل Met Gala 2018
كتبت شيماء جمال

شهدت السجادة الحمراء لـ"Met Gala 2018" ليلة الأثنين الماضى، حفلاً صاخباً بأزياء تتسم بالأناقة والجمال، كان عنوانه "الأجسام السماوية: الأزياء والمخيّلة الكاثوليكيّة"، ومن هنا أبدعت بيوت الأزياء العالمية في تصميماتهم الخلابة التى سحرت جميع الأنظار والحضور، وخطفت عدسات كاميرا الحدث العالمى، والذى أقيم  في متحف المتروبوليتان للفنون في نيويورك.
 
رصدت موقع "صوت الأمة" أبرز المشاهير من النجوم والنجمات، الذين تركوا بصماتهم على السجادة الحمراء..
 
كاتى بيرى 
تألقت المغنية الأمريكية، البالغة من العمر 33 عاماً، بالفستان الذهبى، الذى أخذ طابع المجنح، إذ اختارت إطلالتها من توقيع دار الأزياء العالمية Versace، في حين أن المظهر الفعلي لـ"كاتى" كان صعبًا في التنقل، فشاهد ماذا فعلت للوصول إلى حفلها الساهر؟
 
ريهانا
أعربت النجمة العالمية ريهانا عن مدى سعادتها بالتجربة الفريدة من نوعها، والتى أبهرت جميع الحضور ولفتت الأنظار، من خلال ظهورها المتألق على السجادة الحمراء، كما أنها تصدرت قائمة أقوى الإطلالات التى شهدتها الريد كاربت.
 
إذا اختارت إطلالتها المتوقعة من من دار Maison Margiela من تصميم John Galliano، فتعرف على شعورها الغامر، بالفستان من العيار الثقيل.
 
كيندال جينر
ظهرت نجمة تلفزيون الواقع كيندال جينر في الحفل، بجمبسوت من اللون الأبيض، والتى صممت خصيصاً من قبل مصمم الأزياء فيرجيل أبلوه، مما جعلها تبدو باطلالة ملائكية، وأكملت جمال إطلالتها بالتزيين بالمجوهرات الماسية من خواتم والأقراط، فشاهد كيف تحضيرات كيندال قبل الحفل؟
 
أريانا غراندي
حضرت المغنية الأمريكية أريانا غراندي، البالغة من العمر 24 عاماً، هذا الحدث السنوي للمرة الأولى، إذ بدوت أنيقة بفستانها المصمم من قبل فيرا وانغ، حيث جمعت مابين الأناقة والدين، ولقد كانت تلك الإطلالة مناسبة.
 
جيجى وبيلا حديد
أدهشت عارضة الأزياء الأمريكية جيجى حديد، البالغة من العمر 24 عاماً، بفستاناً أنيقاً من توقيع Versace، المستوحاة من نوافذ الكنيسة، والتى تعد إطلالة موفقة، إذ حظيت بالأناقة والجمال أكثر من شقيقتها بيلا حديد، التى ارتدت فستاناً من اللون الأسود من تصميم غاريث بوغ.
 
 
بريانكا شوبرا 
أبهرت نجمة بوليوود بريانكا شوبرا جميع الحاضرين، حيث أنها تألقت بالفستان القرمزى من رالف لورين، والذى اختارته من قبل كريستينا إيرليخ، فقد امتاز التصميم بذيل طويل مزود بكسرات، وتميز التصميم بتطريز غطى أعلى الصدر والكتفين وصولًا للرأس، فشاهد.. ماذا كان رد فعلها على السجادة الحمراء لميت غالا؟
لانا دل راي
 
تألقت المغنية الأمريكية لانا دل راي، البالغة من العمر 32 عاماً، بإطلالة شخصية القديسة لوسى، والتى وصفت بإطلالة ملائكية رائعة، كما أن "لانا" بدت بمظهر لائق، يتناسب مع عنوان الحفل، حيث كانت ترتدى فستاناً طويلًا من اللون الأبيض، ووضعت على صدرها قلب مليء بالخناجر والسكاكين، ووضعت الجناحات الزرقاء، تلك الإطلالة المبهرة صممت من قبل دار الأزياء العالمية Gucci.
 
جاريد ليتو
ظهر المغنى الشهير جاريد ليتو متقمصاً شخصية المسيح، معتمداً على مظهره الخارجى، بالذقن والشارب، وارتدى تاجاً ذهبياً شبيه بتاج الشوك، شبيه بتاج الشوك الذي كان على جبين السيد المسيح، كما شوهد ببذلة زرقاء اللون مزركشة ومزخرفة شبيهة بملابس الكهنة اللاويين اليهود.
 
سارة جيسيكا باركر
اختارت الممثلة الشهيرة سارة جيسيكا باركر تصميم البارع من "دولتشي اند غابانا" Dolce&Gabbana، إلا أنها لم تكن إطلالة تناسبها تماماً، وفقاً لما قالته خبراء الموضة.
 
مادونا 
ظهرت النجمة العالمية مادونا بإطلالة غريبة، كعادتها على الرغم من أن الفستان الأسود التى أطلت به على السجادة الحمراء، يحمل توقيع دار "جان بول غوتييه"
 
 (1)
(1)

 (2)
(2)

 (3)
(3)

 (4)
(4)

 (5)
(5)

 (6)
(6)

 (7)
(7)

 (8)
(8)

 (9)
(9)

 (10)
(10)

 (11)
(11)
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة