«كان 71».. «إيرينا شايك» و«جوليان موور» بين الأسود والأحمر في «يوم الدين» (صور وفيديو)

الخميس، 10 مايو 2018 08:00 ص
«كان 71».. «إيرينا شايك» و«جوليان موور» بين الأسود والأحمر في «يوم الدين» (صور وفيديو)
مهرجان كان السينمائى
كتبت شيماء جمال

لليوم الثانى على التوالى، من مهرجان "كان" السينمائى، يشع بحضور مميز من مشاهير النجمات، ومن أبرزهن اللواتى شاركن فى البساط الأحمر للعرض الأول لفيلم"يوم الدين"، أمس الأربعاء، إرينا شايك وجوليان مور، وفقاً لما نشرته صحيفة "الديلى ميلى البريطانية مساء الأربعاء.
 
أفادت الصحيفة أن إرينا شايك عارضة الأزياء الروسية، وجوليان مور الممثلة الحائزة على جائزة أوسكار، تألقا باللون الأسود، إذ خطفا الأضواء للوهلة الأولى على قدم المساواة، باختلاف إطلالالتها المثيرة على السجادة الحمراء لمهرجان أمام الكاميرات في الحدث المرصع بنجوم مشاهير العالم.
 
 
وأوضحت أيضاً أن الثنائى حضرا احتفالية افتتاحية إصدار الفيلم المصرى "يوم الدين" من إخراج أبو بكر شوقي، وتدور أحداث الفيلم حول قصة رجل قبطي نشأ داخل مُستعمرة للمصابين بالجُذام، ويغادر هذه المستعمرة وينطلق برفقة مساعده وحماره خلال رحلة عبر أنحاء مصر بحثًا عن عائلته،وقد تم ترشيحه لجائزة السعفة الذهبية في مهرجان كان عام 2018. 
 
نوهت الصحيفة أن الممثلة الأمريكية،البالغة من العمر 57 عاماً، ارتدت فستانًا أسود طويلًا من توقيع سان لوران، إذ احتفظت "جوليان مور" بأناقتها وبساطتها كعادتها، وأكملت إطلالتها المميزة بانتعال زوجاً من الصنادل ذات الكعب العال، بالإضافة إلى التزيين بقلادة من الزمرد والألماس، مع خاتم من الفضة، وأضفى على جمالها المتوهج والبشرة الساطعة ابتسامتها الخلابة، التى لم تفارقها طوال الحدث.
 
وأشارت أيضاً أن، إيرينا ، البالغة من العمر 32 عاماً، كونها كعارضة، تتألق دوماً بظهور منبهر، فى فستان ذو تصميم فريد، الذى امتاز بقصاته، وأضافت السحر والجمال إلى إطلالتها بقلادة من الألماس التي ارتدته مع زوج من الأقراط، وأضفت جمالًا طبيعيًا بينما كانت تبتسم أمام الكاميرات، حينها أبرزت عن لون طلاء الشفاه الأحمر.
 
ويذكر أن، فعاليات مهرجان كان السينمائى الدولى في دروته الـ71 انطلقت يوم الثلاثاء الماضى، ويستمر  لمدة 12 يوما، حتى يوم 19 مايو، في مدينة كان الفرنسية.
 (1)
(1)

 (2)
(2)

 (3)
(3)

 (4)
(4)

 (5)
(5)

 (6)
(6)

 (7)
(7)

 (8)
(8)

 (9)
(9)

 (10)
(10)

 (11)
(11)
 
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق