«كان 71».. إطلالة جرئية من «كيت بلانشيت» في مهرجان كان السينمائي (صور)

الخميس، 10 مايو 2018 09:00 ص
«كان 71».. إطلالة جرئية من «كيت بلانشيت» في مهرجان كان السينمائي (صور)
كيت بلانشيت
كتبت شيماء جمال

رصدت عدسات الكاميرات أمس الأربعاء، صوراً لنجمة الأسترالية كيت بلانشيت، وهي بإطلالة مثيرة، أثناء وصولها إلى مهرجان كان السينمائى فى دورته الـ71، وفقاً لما نشرته صحيفة "الديلى ميل" البريطانية صباح الخميس.
 
أفادت الصحيفة أن النجمة العالمية، البالغة من العمر 48 عاماً، لديها مهام كرئيسة لجنة التحكيم في مهرجان "كان" السينمائي، والتى تباشرها لليوم الثانى من فعالياته، كما خطفت الأنظار من جديد، بعد إطلالتها الساحرة بفستان أرمانى للمرة الثانية على السجادة الحمراء، حيث أنها ارتدته فى وقت سابق، عام 2014 ، بحفل توزيع جوائز جولدن جلوب.
 
وأوضحت أيضاً أن نجمة Blue Jasmine، اختارت إطلالة البدلة الزرقاء بدون حمالة صدر، وشوهد جسدها العارى، فور وصولها إلى ساحة المهرجان، بالإضافة إلى الفتحة التى كانت بخلف السترة الكاشفة، ونسقت معه بنطلون ذات الاستايل الواسع، وأكملت إطلالتها بحمل حقيبة يد فخمة من اللونى الأسود والزيتى، وأضفى على جمالها المشرق، مكياجها الهادئ الذى يتناسب مع نهار "كان"، وانتعلت زوجاً من الأحذية السوداء ذات الكعب العال.
 
ونوهت الصحيفة أن "كيت" خلال مؤتمرها الصحفى، أشارت عن مدى فعاليات حركة Times Up و #MeToo، التى تناهض العنف الجنسى ضد النساء، مشيرة قائلة: " لكي تحدث تغييرات واضحة وعميقة، يجب أن تتم بإجراءات محددة"، وشددت على أنها تريد أن ترى المزيد من النساء فى المنافسة، وأعلنت عن رغبتها في المساعدة لتسيير هذا التغيير الذي طال انتظاره.
 
ويذكر أن، فعاليات مهرجان كان السينمائى الدولى في دروته الـ71 انطلقت يوم الثلاثاء الماضى، ويستمر  لمدة 12 يوما، حتى يوم 19 مايو، في مدينة كان الفرنسية.
 (1)
(1)

 (2)
(2)

 (3)
(3)

 (4)
(4)

 (5)
(5)

 (6)
(6)
 
 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق