خلال 24 ساعة.. ضبط 34 قضية تموينية متنوعة بالإسكندرية

الخميس، 10 مايو 2018 11:30 ص
خلال 24 ساعة.. ضبط 34 قضية تموينية متنوعة بالإسكندرية
أرشيفية
الإسكندرية- محمد صابر

شن ضباط مباحث تموين الإسكندرية حملة تموينية مكبرة، وذلك لأحكام الرقابة على الأسواق والسيطرة على أسعار السلع الغذائية تحقيقاً للانضباط في القطاع التمويني وحفاظاً على الصحة العامة وتنفيذاً للخطة الموضوعة بمعرفة المديرية في هذا الشأن  بالتنسيق مع الجهات المعنية، أسفرت جهود الحملة عن ضبط 34 قضية تموينية متنوعة خلال 24 ساعة المنقضية.

وقد وردت معلومات لضباط الإدارة مفادها قيام " ا .ع. ش"  45 عاما ، المدير المسئول، عن مصنع لتعبئة الخل " غير مرخص " بدائرة قسم ثان الرمل بمزاولة نشاط غير مشروع في مجال الغش التجاري حيث يقوم بتعبئة الخل مجهول المصدر داخل عبوات لا تحمل ثمة بيانات تجارية داخل مصنعه غير المستوفي للاشتراطات الصحية الواجب توافرها، تم استهدافه وضبطه، والتحفظ على كمية قدرها 3.760 طن من الخل، تحرر المحضر جنح قسم شرطة ثان الرمل وجارى العرض على النيابة.

كما تم ضبط "ص. ك. ع" 49 عاما المدير المسئول عن مخبز حر " غير مرخص " بدائرة قسم سيدي جابر  بالإشتراك مع ضباط الإدارة العامة لشرطة التموين والتجارة الداخلية " منطقة غرب ووسط الدلتا " لقيامه بمزاولة نشاط غير مشروع في مجال تجميع السلع التموينية المدعمة وضبط عدد 13 جوال من الدقيق البلدي المدعم بإجمالي وزن 650 كجم، تحرر المحضر جنح قسم شرطة سيدي جابروجارى العرض على النيابة.

بالاضافة لضبط" ا.ا. م"  44 عاما بائع مواد بترولية "بدون ترخيص " بدائرة قسم سيدي جابر  لقيامه بمزاولة نشاط غير مشروع في مجال تجميع السلع البترولية المدعمة .. وضبط كمية قدرها 600 لتر سولار مدعم يقوم بعرضها للبيع بأزيد من السعر الرسمي ، تحرر المحضر جنح قسم شرطة سيدي جابروجارى العرض على النيابة.

 
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة