تأجيل الامتحانات بجامعة سوهاج بسبب الطقس السيئ

الخميس، 10 مايو 2018 12:32 م
تأجيل الامتحانات بجامعة سوهاج بسبب الطقس السيئ
الدكتور أحمد عزيز ،رئيس جامعة سوهاج

قرر الدكتور أحمد عزيز رئيس جامعة سوهاج تأجيل امتحانات الفرقة الرابعة بكلية الآداب، والفرقة الثانية بكلية التجارة انتساب وإنجليزي، وكذلك تأجيل امتحانات الفرقة الرابعة بكلية التربية ، بالإضافة إلى امتحانات الفرقة الثالثة بكلية التربية الرياضية، وذلك بسبب سوء الأحوال الجوية، على أن يتم إجراء تلك الامتحانات بعد أخر مادة من الجدول المقرر.

يذكر أن اللواء عمر عبد العال مساعد الوزير مدير أمن سوهاج، قال أنه تم إغلاق الطريق الصحراوى الغربى بداية من مدينة طما المركز الحدودى مع محافظة أسيوط، وذلك بسبب سوء الأحوال الجوية وموجة الطقس السيئ التى تشهدها المحافظة، وحفاظا على أرواح المواطنين.

ومن جانبها، شددت إدارة مرور سوهاج، برئاسة العميد مصطفى إبراهيم مدير إدارة المرور، وإشراف اللواء عمر عبد العال مساعد الوزير مدير أمن سوهاج، على السائقين بالقيادة بسرعة تتناسب مع مستوى الرؤية.

 وأضاف مدير المرور إلى ضرورة الابتعاد عن الوقوف أسفل الأشجار الموجودة على الطرق الزراعية، تحسبا لسقوطها وإلحاق أضرار بالسيارات، وتم نشر العديد من الدوريات المرورية على كل الطرق لتنبيه السائقين وتوعيتهم بضرورة الالتزام بالسرعة المقررة.

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق