كان 71..

شاهد.. ردود أفعال حضور العرض الخاص لفيلم «يوم الدين» المصري (فيديو)

الخميس، 10 مايو 2018 01:33 م
شاهد.. ردود أفعال حضور العرض الخاص لفيلم «يوم الدين» المصري (فيديو)
بوسى شلبى وبشرى
شيماء جمال

 
رصدت الإعلامية بوسى شلبى ردود فعل حاضرين العرض الخاص والأول لفيلم المصرى "يوم الدين"، وجاء ذلك عبر حسابها الشخصى على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير بـ"إنستجرام"، والتى نال الإعجاب والتهانى الحارة.
 
الفيلم المصرى "يوم الدين" الذى يعد الأول منذ 6 سنوات،  من إخراج أبو بكر شوقي، وتدور أحداث الفيلم حول قصة رجل قبطي نشأ داخل مُستعمرة للمصابين بالجُذام، ويغادر هذه المستعمرة وينطلق برفقة مساعده وحماره خلال رحلة عبر أنحاء مصر بحثًا عن عائلته،وقد تم ترشيحه لجائزة السعفة الذهبية في مهرجان كان عام 2018.
 
وعلقت الفنانة المصرية "بشرى"، التى كان حضورها مميز على السجادة الحمراء، على الفيديو،  قائلة: "ربع ساعة لن تمحى من الذاكرة ...لم يتوقف الجمهور عن التصفيق...كل المصريين مانوا فخورين جدا"، فحين أن "بوسى شلبى" تألقت بفستان فضى من عليا نظام مصممة أزياء لبنانية.
 
أما عن الفنانة "بشرى" التى بدوت أنيقة، على السجادة الحمراء، بفستاناً من اللون الأسود، والتى كانت إطلالتها بسيطة، إلا أنها تزييت بمجوهرات جود بن حليم، التى أضفى على إطلالتها السحر والجمال، ونشرت صورتها برفقة وفد مهرجان الجونة السينمائى، الذى ضم رجل الأعمال المصرى الشهير نجيب ساويرس، وعلقت قائلة: "وفد مهرجان الجونة فى كان بعد عرض الفيلم المصرى يوم الدين لأبو بكر شوقى ...و سعادة كبيرة و تصفيق استمر ١٥ دقيقة بدون توقف و رد فعل غير مسبوق".
 
ويذكر أن، فعاليات مهرجان كان السينمائى الدولى في دروته الـ71 انطلقت يوم الثلاثاء الماضى، ويستمر  لمدة 12 يوما، حتى يوم 19 مايو، في مدينة كان الفرنسية.
 

A post shared by بوسي شلبي (@boosy17) on

 
WhatsApp Image 2018-05-10 at 1.22.57 PM
 
WhatsApp Image 2018-05-10 at 1.22.59 PM (1)
 
WhatsApp Image 2018-05-10 at 1.22.59 PM

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق