محافظ جنوب سيناء ونفين جامع يفتتحان معرض «أهلا رمضان» بطور سيناء (صور)

الخميس، 10 مايو 2018 02:32 م
محافظ جنوب سيناء ونفين جامع يفتتحان معرض «أهلا رمضان» بطور سيناء (صور)
اللواء خالد فودة محافظ جنوب سيناء ونفين جامع الرئيس التنفيذى لجهاز تنمية المشروعات

افتتح اللواء خالد فودة محافظ جنوب سيناء والدكتورة نفين جامع الرئيس التنفيذي لجهاز تنمية المشروعات المتوسطة وصغيرة ومتناهية الصغر معرض ( أهلا رمضان )، للسلع الاستهلاكية المختلفة من اللحوم وأسماك وخضروات وفاكهة وملابس الذى تنظمه الغرفة التجارية بالمحافظة بمشاركة شركات كبرى بالتنسيق مع مديرية التموين والصندوق الاجتماعى ومحافظة جنوب سيناء بحضور اللواء محمود عيس السكرتير العام، والدكتور مجدى الديب مدير الصندوق الاجتماعى بالمحافظة وفوزى همام رئيس مدينة طور سيناء وسامى عبد القادر وكيل وزارة التموين بالمحافظة نائب مجلس إدارة الغرفة التجارية بالمحافظة.

أكد المحافظ أن معرض آهلا رمضان يهدف إلى توفير احتياجات الأسرة خلال شهر رمضان ورفع العبء عن كاهل المواطنين من خلال توفر السلع والمواد الغذائية وياميش رمضان عالية الجودة بأسعار مخفضة عن الأسواق.

2

وأكد المحافظ على توفير السلع الأساسية بكميات مناسبة، مشيرًا إلى استكمال السلع التى تنفذ أولا بأول، لافتا إلى أن كافة السلع أسعارها تنافسية وتوفر جميع الاحيتاجات للمواطنين.

كما أعلن المحافظ إنشاء معرضين أخرين بمدينة شرم الشيخ ودهب لعرض السلع الغذايئة خلال شهر رمضان لجميع المنتجات السيناوية بمدينة طور سيناء.

وأضاف المحافظ سيتم افتتاح معرض أخر لـ «أهلا رمضان» بمدينة شرم الشيخ.

وأشادت الدكتور نفين جامع الرئيس التنفيذي لجهاز تنمية المشروعات المتوسطة وصغيرة ومتناهية الصغر بالمعرض والمتتجات المعروضة من السلع الغذائية والملابس والخضروات والسلع الأساسية من الزيت والأرز والسمن بأسعار تنافسية بالأسواق.

3
 
4
 

 

 

 

 

 

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق