القبض على موظف بالوحدة المحلية بالسنبلاوين لتمكين مواطنين من البناء على أرض زراعية

الخميس، 10 مايو 2018 04:50 م
القبض على موظف بالوحدة المحلية بالسنبلاوين لتمكين مواطنين من البناء على أرض زراعية
المتهم
دينا الحسيني

ألقت مباحث الأموال العامة برئاسة اللواء علي سلطان، القبض على موظف حكومي، لقيامه باستغلال موقعة الوظيفي والتواطؤ مع آخرين وتمكينهما من بناء عقارين على أراضى زراعية بدون ترخيص.
 
وذلك بعدما أكدت معلومات وتحريات فرع الإدارة بشرق الدلتا قيام المدعو «محمد.إ.ع» مواليد 1962، فنى شئون هندسية بالوحدة المحلية بقرية برهمتوش التابعة لمجلس مركز ومدينة السنبلاوين بالدقهلية.  باستغلال موقعه الوظيفى والتواطؤ مع المدعوة «ليلى.س.ع»، مواليد 1963، حاصلة على دبلوم صنايع والمدعوة «نبيلة.ع.م»، مواليد 1957، ربة منزل، وتمكينهما من بناء عقارين «دور أرضي» على أرض زراعية دون ترخيص.
 
وعدم إتخاذه الإجراءات القانونية حيال أعمال البناء ذلك فى غضون عام 2013 بالمخالفة لأحكام القانون.. مما أدى إلى الإضرار بالمال العام ما هو قيمة الغرامات المستحقة لخزينة الدولة عن تلك المخالفات والتربح من أعمال الوظيفة وتربيح الغير، فضلاً عن تعريض حياة المواطنين للخطر. 
 
تأكد صحة الواقعة بتقرير اللجنة المشكلة من مجلس مركز ومدينة السنبلاوين، وأمكن الحصول على المستندات المؤيدة لتلك الوقائع، وباستدعاء المتهم، ومواجهته إعترف بإرتكابه لتلك الوقائع. تم إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة.

 
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق