المصرى "المنتشي" إفريقيا يسعى للقب الوصيف أمام الإسماعيلى

الجمعة، 11 مايو 2018 07:00 ص
 المصرى "المنتشي" إفريقيا يسعى للقب الوصيف أمام الإسماعيلى
فريق المصرى البورسعيدى
عادل عقل

 

يترقب عشاق الساحرة المستديرة المباراة المصيرية التي تجمع الاسماعيلى والمصري البورسعيدي فى السابعة مساء اليوم الجمعة على ستاد برج العرب بالإسكندرية في اللقاء المؤجل من الجولة 24 لمسابقة الدوري العام بحثاً عن لقب وصيف المسابقة التي توج الأهلي بطلا لها قبل ست جولات من النهاية.

 

وفاز فريق الإسماعيلي في مباراته الأخيرة بالدوري أمام النصر بهدفين دون رد حيث لعب الدراويش فاز في 19 مباراة، وتعادل في 10 مواجهات، وخسر أربعة لقاءات، وسجل لاعبيه 49 هدفا.

وكان اللاعب دييجو كالديرون صاحب نصيب الأسد منهم مسجلاً نحو الـ 14 أهداف، وتلقت شباكه 26 هدف ويحمل الأسماعيلى في جعبته نحو الـ 67 نقطة، محتلا بهم الترتيب الثانى من فرق المسابقة .

 

بينما النادي المصري خرج متعادلا فى آخر مباراة له بالدوري مع فريق إنبي بنتيجة 1-1، ولعب الفريق البورسعيدى32 لقاء ومازال لديه مباراة مؤجلة مع الاهلى، فاز في 18 مباراة، وتعادل فى 8 مواجهات، وخسر ستة لقاءات ، وسجل لاعبو الفريق البورسعيدى 51 هدف كان اللاعب أحمد جمعة صاحب أكبر عدد منهم مسجلاً 11 هدف فيما تلقت شباك الفريق البورسعيدى 31 هدف، ويحمل النادي في جعبته نحو الـ 62 نقطة، محتلاً بهم المركز الثالث فى جدول المسابقة .

 

يدخل فريق الاسماعيلى المباراة باحثا عن الفوز رغم أن التعادل يكفيه لحسم لقب الوصيف لضمان الظهور فى دوري الابطال الافريقى الموسم الجديد بعد غياب طويل ولتعويض جماهيره عن وداع بطولة كأس مصر والتى خسرها أمام الزمالك حينما تلقت شباكه أربعة أهداف مقابل هدف فى الدور نصف النهائى.

 

بينما يتمسك فريق المصرى بقيادة العميد حسام حسن بإستغلال تعثر الدراويش أمام الزمالك لخطف نقاط المباراة أنتظاراً لحسم مباراته مع الاهلى لصالحه لحسم لقب الوصيف وضمان المشاركة الافريقية فى الموسم الجديد بعد المستوى المتميز الذى يقدمه بالكونفدرالية هذا الموسم بعد تحقيقه لأول فوز فى تاريخه بدوري المجموعات على حساب سونجو الموزمبيقى بهدفين.

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق