استياء بين طلاب الثانوي الأزهري بكفر الشيخ بسبب وجود أسئلة في امتحان الفيزياء من الفصل الدراسي الأول

الخميس، 10 مايو 2018 08:04 م
استياء بين طلاب الثانوي الأزهري بكفر الشيخ بسبب وجود أسئلة في امتحان الفيزياء من الفصل الدراسي الأول
نموذج الامتحان والدائرة الحمراء على أسئلة من الفصل الدراسي الأول

 
سادت حالة من الإستياء بين طالبات وطلاب الصف الأول الثانوي الأزهري ، بكفر الشيخ،وأولياء أمورهم، بسبب وجود 3 نقاط بإمتحان الفيزياء الذي أداه الطلاب  من منهج الفصل الدراسي الأول .

وقالت آلاء محمد علي ، الطالبة بأحد معاهد الفتيات بكفرالشيخ ، إنها فوجئت مثلها مثل بقية الطالبات بوجود 3 نقاط من امتحان مادة الفيزياء للفصل الدراسي الثاني ،من مقررالفصل الدراسي الأول ، مشيرة إلى أن الطالبات أصابهن حالة من الذهول والإعتراض .

أضافت آلاء أن  ال3 نقاط ، منهم اثنتين في السؤال الأول الإجباري رقم "3" في "ا" ، ورقم "ب" في السؤال الأول ، ورقم "3" في"أ" من  السؤال الثاني  ، مؤكدة أنها مستاءة من ذلك مثلها مثل بقية الطلاب والطالبات.

وقال محمود حسن أحمد ، ولي أمر الطالبة فاطمه ، إنه يطالب بمحاسبة المتسبب في وضع أسئلة خارج مقررالفصل الدراسي الثاني ، مما أثر سلباً على الطلاب ، ويكون عبره لمن يتهاونون في وضع أسئلة غير مقرره على الطلاب حتى ولو كان لها علاقة بمنهج الفصل الدراسي الثاني ، فلابد من الإلتزام بالمنهج الذي حددته الوزارة .

وأكد مصدر بالمنطقة الأزهرية بكفر الشيخ ، رفض ذكر اسمه ، أنه تم إلغاء النقاط الثلاث ، وتم توزيع درجاتها على بقية أسئلة الامتحان ، وطمأن الطلاب بذلك الاجراء أنهم سينالون حقهم.

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق