حسام غالى يلعب أخر 90 دقيقة فى مشواره الكروى أمام أياكس الهولندى

الجمعة، 11 مايو 2018 09:00 ص
حسام غالى يلعب أخر 90 دقيقة فى مشواره الكروى أمام أياكس الهولندى
حسام غالى

يخوض فريق الأهلي في الثامنة من مساء اليوم ،الجمعة ،بتوقيت القاهرة مواجهة ودية أمام فريق أياكس الهولندي على ملعب هزاع بن زايد بإمارة العين الإماراتية في إعتزال حسام غالي قائد الأهلي وهي المباراة التى يخوضها المارد الاحمر عقب عدة مباريات حقق فيها المارد الاحمر نتائج سيئة بعد الخسارة من الزمالك في الدوري ثم الخروج من كأس مصر على يد الاسيوطي قبل التعادل مع الترجي التونسي ببرج العرب في انطلاقة دوري المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.
 
يخوض الأهلي مباراة اليوم بهدف تكريم قائده لكن "عقل" المارد الأحمر مشغول بمباراة كمبالا سيتي الأوغندي الثلاثاء المقبل في الجولة الثانية لدوري أبطال أفريقيا والتى سُقام بأوغندا حيث سيطير الاحمر من الأمارات غداً لأوغندا مُباشرة فيما سيعود اللاعبين الغير مُقيدين أفريقياً والذين سيتم استبعادهم من رحلة أوغندا للقاهرة خلال الساعات المقبلة.
 
وناشد حسام غالي جمهور الأهلي بحضور مباراة الليلة ليكون حضورهم بمثابة "خير وداع" له بعد مسيرة حافلة بالإنجازات والبطولات بالقميص الأحمر بجانب مسيرة حافلة بالنجاحات في أوربا والخليج حيث لعب لأندية توتنهام وديربي كاونتي الإنجليزيين وليرس البلجيكي والنصر السعودي. 
 
 من جانبه ، كشف حسام غالى أنه تلقى العديد من العروض داخل مصر للعب لأحد أنديتها إلا أنه أكد أنه كان من الصعب عليه اللعب لأى فريق آخر غير الأهلى داخل مصر.
 
وقال غالى: "تلقيت العديد من العروض فى الدورى المصرى، أبرزها من أندية وادى دجلة وإنبى وغيره"، مضيفا: "لم أفكر فى النظر للعروض الأخرى بعد قرارى بالاعتزال منذ أول الموسم، ورأيت أن مسيرتى الكروية قد انتهت".
 
وأكد حسام غالى أنه سيتجه للعمل الإدارى بعد الاعتزال كاشفا أنه يرفض العمل فى التدريب بشكل تام، معلقاً: "لا أميل للتدريب، فهو مهنة مليئة بالضغوط ولا تختلف كثيرا عن حياة اللاعب، ستجعلنى مرتبطا دائما بمعسكرات ومباريات، وسأكون بعيدا عن أسرتى" ، ورفض غالى العمل فى مجال التمثيل كاشفاً أنه لم يتلق أى عروض، لكنه حتى فى حال تلقيه لن ، وقال غالى: "حياة الفن قاسية للغاية، لقد عايشتها أثناء تصوير بعض الإعلانات".

 
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق