24 ساعة فن.. كيف انتهى خميس النجوم؟

الخميس، 10 مايو 2018 09:47 م
24 ساعة فن.. كيف انتهى خميس النجوم؟
صوت فن
علاء دياب

تصدرت بعض الأسماء لكثير من الفنانين على مدار 24 ساعة المواد الأخبارية سواء المرتبطة بأعمالهم الفنية أو الأحداث الجارية، وتستعرض «صوت الأمة» أبرز أخبار الفن على مدار اليوم حيث شهد الوسط الفني نشاط العديد من الفنانين والمنتجين القائمين على بعض الاعمال المقامة حاليا والمقرر عرضها فى الفترة المقبلة وأيضا الأخبار المهمة التي تناولتها مواقع التواصل الاجتماعى والحسابات الشخصية للفنانين خلال الساعات الماضية ومن أبرز  هذه الأخبار:

رشا مهدى تغيب عن العمل الدرامى لرمضان المقبل .. لهذا السبب
عبرت الفنانة رشا مهدي، عن السبب وراء غيابها عن العمل الدرامى فى الأعوام الماضية ،عبر حسابها الشخصى على صفحتها الرسمية على موقع التدوينات الصغيرة "تويتر"، وقالت إن سبب الغياب وعدم مشاركتها فى أي أعمال فى الموسم المقبل بسبب ظروف إقامتها مع والدتها في المسستشفى لمراعاتها خلال مرضها.

وكتبت رشا فى تدوينة قائلة ": "دا أول رمضان من 15 عاما مكونش موجودة معاكم.. اضطريت اعتذر عن كل الأعمال اللى اتعرضت عليا لظروف إقامتي في المستشفى مع والدتي".

وأضافت: "كان صعب التزم بأي مواعيد تصوير.. الحمد لله ماما صحتها أحسن كتير وشكرا لكل اللى سأل.. المهم بقى أنا فاضيالكو وقاعدالكو على تويتر نتفرج سوا أنا وانتو وماما".

rashalazo
 

محمد رمضان يروج لمسلسله "نسر الصعيد" بصورة من الكواليس
وواصل النجم محمد رمضان الترويج لمسلسله الجديد "نسر الصعيد"، عبر حسابه بموقع تبادل الصور "إنستجرام"، قبل أسبوع على عرض أول حلقاته فى شهر رمضان، حيث نشر صورة له من كواليس التصوير.

ونشر "رمضان" الصورة وعلق عليها قائلا :" باقي 7 أيام .. ويحلق نسر الصعيد فوق السماء العربية.. ثقة فى الله نجاح".

مسلسل "نسر الصعيد" بطولة محمد رمضان، ودرة، وسيد رجب، وفاء عامر، ودينا، عائشة بن أحمد، عايدة رياض، محمد عز، باسل الزارو، مها أبو عوف، صبرى عبد المنعم، عماد زيادة، يوسف عثمان، مؤمن نور، هاجر أحمد، ومحمد حاتم، وأسماء جلال، وهاجر عفيفى.

107069-107069-محمد-رمضان
 

 

32169029_2085789278368988_5605225517222461440_n
 

سمر مرسى من مرسى علم إلى القاهرة لاستكمال تصوير مشاهدها فى "بالحجم العائلى"

وتعود  أسرة عمل مسلسل "بالحجم العائلي" إلى القاهرة بعد انتهاء تصوير مشاهدها فى مرسى علم  "بالحجم العائلي"، لاستكمال تصوير مشاهدها المتبقية منه، والمقرر عرضه خلال شهر رمضان المقبل لعام 2018.

وتعود الفنانة سمر مرسى إلى القاهرة الإثنين المقبل مع اسرة عمل مسلسلها الجديد بالحجم العائلى بطولة الفنان يحيى الفخرانى عائدة من مرسى علم وذلك بعد أن انتهت، من تصوير مشاهدها هناك،

وتعود "مرسى" لاستكمال المشاهد المتبقية في الديكورات المخصصة للعمل ومن المفترض سفرها مرة أخرى إلى الغردقة، بعد انتهائها من التصوير في القاهرة، لاستكمال بقية المشاهد الخاصة بالمسلسل هناك.

ويجسد الفنان الكبير يحيى الفخرانى فى المسلسل شخصية سفير سابق، وبتسبب حبه للأكل فى تقاعده عن العمل ، وبعد ذلك يتجه الى افتتاح مطعم خاص فى احدى الفنادق الكبرى ليقدم عدة وجبات مختلفة، ولديه 4 أبناء ومتزوج من النجمة ميرفت أمين التى تتسبب فى توتر العلاقة بينهما فهمى امرأة ملتزمة وصارمة فى الحياة، وهو ما يؤدى إلى نشوب خلافات دائمة بينهما فى الآراء والطريقة والأسلوب، فهو شخص عاشق للحياة.

مسلسل "بالحجم العائلى" بطولة يسرا اللوزى، وأحمد مجدى، وندا موسى، وركين سعد، وكارولين خليل، وعمر حسن يوسف، وشيماء سيف، أحمد كرارة، ومحمد مهران، وعمرو صالح، وديانا هاشم وآخرين.

download

 

برومو مسلسل «فوق السحاب » يتخطى 4 ملايين مشاهدة (فيديو)

وحقق البرومو الرسمي لمسلسل "فوق السحاب" بطولة النجم هاني سلامة، مشاهدات تخطت 4 ملايين مشاهدة، منذ طرحه عبر الصفحة الرسمية للفيلم بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" ، تمهيدا لعرض العمل فى الموسم الرمضانى المقبل.

ونجح البرومو فى تحقيق الـ4 ملايين مشاهدة خلال أربع أيام من طرحه وظهر جميع أبطال المسلسل فى البرومو ومما أثار الجدل  هو استخدام صوت الشيخ محمد الطبلاوي  الذى جاء فى بداية البرومو فضلا عن مناقشة تناول المسلسل العديد من القضايا والموضوعات المسكوت عنها كالتعصب ضد الإسلام في أوروبا وتجارة الأعضاء وغيرها من القضايا.

مسلسل "فوق السحاب"يقوم بطولته النجم هاني سلامة، وستيفاني صليبا، وإبراهيم نصر، وعفاف ومنى عبد الغني، ونهال عنبر، وهبة عبد الغني، وميرنا نور الدين، وشادي ألفوس، وتوني ماهر، وعزة مجاهد، وتأليف حسان دهشان وإخراج رؤوف عبد العزيز وانتاج سنرجي لمالكها تامر مرسي. 

السعودى إبراهيم الحكمى يغني تتر مسلسل "نسر الصعيد" لمحمد رمضان

وأعلن الفنان محمد رمضان، عن غناء المطرب السعودي إبراهيم الحكمي لتتر مسلسله الجديد "نسر الصعيد" وذك عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعى فيس بوك ومن المقرر الانتهاء منه قريبا قبل عرض أولى حلقات المسلسل فى رمضان المقبل.

وكتب "رمضان" قائلاً: "قريبًا تتر مسلسل نسر الصعيد غناء المطرب السعودي إبراهيم الحكمي كلمات أحمد على موسى ألحان محمد عبد المنعم توزيع خالد نبيل".

مسلسل "نسر الصعيد" بطولة محمد رمضان، ودرة، وسيد رجب، وفاء عامر، ودينا، عائشة بن أحمد، عايدة رياض، محمد عز، باسل الزارو، مها أبو عوف، صبرى عبد المنعم، عماد زيادة، يوسف عثمان، مؤمن نور، هاجر أحمد، ومحمد حاتم، وأسماء جلال، وهاجر عفيفى.

12123
 

تتر  أغنية مسلسل "لدينا أقوال اخرى" يتخطى نصف مليون مشاهدة

ونجح المطرب فضل شاكر فى تحقيق نجاحاً بعد تخطى أغنيته "شبعنا من التمثيل" حاجز النصف مليون مشاهدة لتصبح ضمن الاكثر تداولا على موقع الفيديوهات "يوتيوب"، ذلك بعد مرور يومين فقط على طرحها وتعد الاغنية هى التتر الرسمى لمسلسل "لدينا أقوال أخرى"
بطولة الفنانة يسرا.

ويعد التتر بمثابة العودة الفنية للفنان فضل شاكر بعد أن كان أعلن عن اعتزاله الغناء، إلا أن طرحه أحدث ضجة بين الجمهور الذي انقسم لمعارض ومؤيد لتلك العودة، ما دفع المنتج جمال العدل لدراسة حذف أغنية "فضل" من تتر العمل الرمضاني.

الأغنية الخاصة بالمسلسل تحمل عنوان "شبعنا من التمثيل"، وهى من تأليف مدحت العدل، ألحان عمرو مصطفى، توزيع أمين نبيل.

مسلسل "لدينا أقوال أخرى"، يشارك فى بطولته بجانب يسرا، نجلاء بدر، شيرين رضا، أحمد حاتم، محمد شاهين، جينا سليم، هدى المفتى، وغيرهم، تأليف أمين جمال وإبراهيم محسن وخالد أبو بكر، إخراج محمد على من إنتاج العدل جروب.


العدل جروب تظهر محمد الشرنوبي.. في مسلسل لدينا أقوال أخرى قبل طرحه بايام

محمد الشرنوبي نجم شاب، حيث تعد شركة العدل جروب من تسببت فى اكتشافه عام 2008 وشارك فى مسلسل في أيد أمينة مع النجمة يسرا، وقد ظهر ايضا "الشرنوبى ليشارك من جديد مع الفنانة يسرا بعد غياب 10 سنوات، في مسلسل لدينا أقوال أخرى من خلال دور جديد ومختلف، ومن المقرر أن يكون أحد مفاجآت موسم شهر رمضان.

ولم يظهر الشرنوبي في المقدمة الإعلانية للمسلسل، والتي كانت غامضة بقدر الغموض الذي يحيط بالشخصية التي يؤديها الشرنوبي في المسلسل أيضًا، وبالإضافة إلى التمثيل، قد يشارك الشرنوبي بالغناء في المسلسل.

لم تعد مشاركة محمد الشرنوبي  مع العدل جروب هى الأولى بعد ان تم اكتشافه ولكن اشترك من قبل من خلال مسلسل في أيد أمينة، وقصة حب (2010) والشوارع الخلفية (2011) وبين السرايات (2015)، بالإضافة إلى لدينا أقوال أخرى (2018)

مسلسل "لدينا أقوال أخرى"، يشارك فى بطولته بجانب يسرا، نجلاء بدر، شيرين رضا، أحمد حاتم، محمد شاهين، جينا سليم، هدى المفتى، وغيرهم، تأليف أمين جمال وإبراهيم محسن وخالد أبو بكر، إخراج محمد على من إنتاج العدل جروب.

medium_2018-05-10-47e59b4b77
 

شارع المونديال.. مسلسل إذاعي جديد بمشاركة نجوم الكرة فى رمضان

وتستعد مجموعة من الإعلاميين الرياضيين هم أحمد شوبير وخالد الغندور ومجدي عبدالغني، لتسجيل أول مسلسل إذاعي عن مباريات كأس العالم  في المونديال في سابقة هي الأولى من نوعها ويعرف المسلسل بعنوان "شارع المونديال".

وتدور فكرة المسلسل حول خليط من الوثائقي والدراما شكل ومضمون مختلف لدراما الراديو يسعي للخروج بها من إطارها الكلاسيكي المكرر منذ سنوات، حيث يتناول المسلسل الحديث عن الرياضة والمنتخب ومباريات كأس العالم  في إطار درامي كوميدي، والحديث عن نجوم التسعينيات والأمل في 2018.

مسلسل "شارع المونديال" فكرة الإعلامي مجدي كامل، يكتبه دكتور ياسر أيوب، والتتر من غناء أيمن الكاشف وشوبير وإسماعيل يوسف ومجدي عبدالغني والغندور، وتتر المسلسل أقرب إلى لون الراب.

يذاع على إذاعة الشباب والرياضة في تمام الساعة الثالثة والنصف عصرا، وراديو مصر في تمام الساعة السادسة وثلاث دقائق قبل الإفطار.

125
 

مدحت صالح يغني لمسلسل «رحيم» لـ ياسر جلال
وطرحت شركة مجموعة فنون مصر التتر الدعائي لمسلسل "رحيم" للنجم ياسر جلال، والذي يحمل عنوان "أنا ابن أبويا" غناء الفنان مدحت صالح.

أغنية "أنا ابن ابويا" من كلمات أيمن بهجت قمر، وألحان وتوزيع خالد عز، وحققت الأغنية ١٥٠ ألف مشاهدة في أقل من ٥ ساعات.

الجدير بالذكر أن أسرة المسلسل عادت لتصوير مشاهد العمل بشكل يومي، بسبب الحريق الذي نشب منذ أيام قليلة في الإستوديو والذي تسبب في تلف بعض الديكورات.

يشارك فى بطولة المسلسل بجوار الفنان ياسر جلال  الفنانة درة واللبنانية نور ومحمد رياض وطارق عبد العزيز ودنيا عبد العزيز والراقصة دينا وإيهاب فهمى وصبرى فواز وحسن حسنى وسامى مغاوري وكارولين عزمى ومنى فاروق وتونى ماهر وكريم سرور وإسلام شوقى وياسمين غيث، وتأليف محمد إسماعيل أمين، وإنتاج "مجموعة فنون مصر"، وإخراج محمد سلامة.

وصلة رقص لشيرين وابنة اصالة على أغنية حسام حبيب (فيديو)
 

ظهرت المطربة المصرية شيرين عبد الوهاب مع "شام" ابنة الفنانة السورية أصالة، فى وصلة رقص جمعت بينهما على أغنية "كل ما أغني" للمطرب حسام حبيب زوج شيرين.

ونشرت "شام" على حسابها الرسمي على موقع الصور والفيديوهات "إنستجرام"، وظهر"حبيب" لثواني معدودة في مقطع الفيديو حيث حرص على احتضان زوجته والرقص معاها.

ويذكر أن حسام حبيب تزوج شيرين عبد الوهاب، منذ عدة أسابيع في حفل وسط عدد من نجوم الفن الذين حرصوا على الحضور للحفل وأبرزهم منة شلبي وليلى علوي والذى أقيم في منزل جده حسام.

 

A post shared by Sham Al Zahabi (@shamalzahabi) on

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق