رئيس سموحة: بنسبة 99% لن نخوض نهائي الكأس أمام الزمالك

الخميس، 10 مايو 2018 11:19 م
رئيس سموحة: بنسبة 99% لن نخوض نهائي الكأس أمام الزمالك
فرج عامر

كشف المهندس محمد فرج عامر رئيس مجلس ادارة نادي سموحة عن اعتراضه على قرار اتحاد الكرة باسناد مباراة نهائي كاس مصر بين الزمالك وسموحة لطاقم حكام مصري.
 
وقال فرج عامر في تصريحات لقناة أون سبورت :" بنسبة 99 % لن يخوض سموحة مباراة نهائي كاس مصر أمام الزمالك المقرر لها الثلاثاء المقبل"، موضحا أنه هناك اجتماع في النادي غداً للاستقرار على القرار النهائي الخاص بخوض المباراة النهائية أو الانسحاب.
 
 
وتابع رئيس سموحة أن اتحاد الكرة اتخذ موقف غير مفهوم بالتراجع عن استقدام حكام أجانب للمباراة، رغم أن مسئولي الاتحاد تسلموا مبلغ 260 ألف جنيه قيمة استقدامه طاقم التحكيم الأجنبي، بعدما عرض سموحة تحمل قيمة وتكاليف الطاقم ألأجنبي.
 
 
وأضاف فرج عامر أنه لا يعترض على وجود أخطاء تحكيمية، لكن حينما تكون الأخطاء لصالح طرف واحد فيجب أن يتخذ موقفاً يعبر عن اعتراضه واستياؤه من هذا الاتجاه.
 
واستطرد :"تعرض لظلم كبير في نهائي كأس مصر موسم 2013/2014 أمام الزمالك أيضا، ولن أضع مجهود فريقي طوال الموسم في مهب الريح".
 
 
وكان الاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة المهندس هاني أبو ريدة قرر إسناد إدارة المباراة النهائية لبطولة كأس مصر المحدد لها يوم الثلاثاء المقبل إلى طاقم تحكيم مصري، وذلك تدعيما للحكام المصريين في ختام موسم أدوه بنجاح، وهو الأمر الذي يجب تكريمهم عليه أمام العالم كله بالاعتماد عليهم وإكسابهم مزيد من الثقة .

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة