هل يخسر كأس العالم «نوير»؟.. ألمانيا تشك في مشاركة حارسها الأساسي بالمونديال

الجمعة، 11 مايو 2018 11:10 ص
هل يخسر كأس العالم «نوير»؟.. ألمانيا تشك في مشاركة حارسها الأساسي بالمونديال
مانويل نوير- حارس مرمى ألمانيا
كتب- أحمد عرفة

 

أصبح موقف حارس مرمى المنتخب الألماني، وبايرن ميونخ، مانويل نوير، غامضا من المشاركة في كأس العالم مع منتخب بلاده، في ظل غيابه عن الملاعب منذ 8 أشهر، حيث أن أول مواجهة سيشارك بها مع فريقه البايرن ستكون في نهائي كأس ألمانيا كتحضير لكأس العالم.

حارس المرمى الأفضل في العالم، يعد أحد أبرز عوامل قوة المنتخب الألماني حامل لقب البطولة الماضية، الذي يمنى النفس بتحقيق إنجاز تاريخي له لحصد اللقب العالمي لمرة ثانية على التوالي، والخامسة في تاريخه.

غياب نوير عن منتخب ألمانيا، إن حدث سيكون ضربة كبرى لمنتخب المانشافت، الذي يتمتع بتواجد حراس مرمى أقواء مثل أندريه تير شتيجن، حارس مرمى برشلونة، إلا أن نوير الحارس الأساسي للمنتخب الألماني سيكون أحد أبرز نقاط قوة المنتخب حال مشاركته في مونديال روسيا 2018.

لن يسنى المنتخب الألماني الدور الكبير لحراسه في مونديال 2014، حيث ساهم فيه نوير بشكل كبير في الدفاع عن عرين المانشافت، حيث يتواجد حارس مرمى البايرن في التشكيلة الأساسية للمنتخب الألمانية منذ كأس عالم 2018، عندما لم يكن يتخط عمره الـ24 عاما.

بالتأكيد سيسعى «نوير»، للحاق بمنتخب بلاده في كأس العالم، إلا أنه بالتأكيد لن يكون في مستواه الحقيقي، بعد غياب دام 8 أشهر عن الملاعب، وهو ما سيضع عبئا على الإدارة الفنية للمانشافت في سرعة تأهيل حارس المنتخب للعودة سريعا إلى مستواه المعهدود.

الصحف الألمانية بدورها اهتمت بموقف مانويل نوير من المشاركة مع منتخب المانشافت فى نهائيات كأس العالم فى روسيا، حيث كان الحارس الألماني تعرض لإصابة في القدم في سبتمبر الماضي، وخضع لعملية جراحية، ويأمل في اللحاق بمباراة نهائي كأس ألمانيا هذا الشهر، ضد آينتراخت فرانكفورت، الأمر الذي سيحدد بشكل كبير ذهابه لمونديال روسيا.

وعلقت صحيفة «أبيندتسايتونج»، على إماكنية مشاركة نوير في كأس العالم قائلة: «لائق لكأس العالم؟ نوير نفسه يشك في ذلك».

بالتأكيد حال غياب نوير عن كأس العالم، ستكون خسارة كبيرة للمونديال عامة، وللمنتخب الألماني بصفة خاصة، فالحارس الأغلى في العالم، حيث يتمنى عشاق كرة القدم أن يلحق نوير بفريقه، الذي سيساهم معه بشكل كبير في الذهاب بعيدا في الموديال.

 
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق