حذر منها مدير الحماية المدنية..

مباحث التموين تداهم مصنع «بير سلم» للأسلاك الكهربائية بمنشأة ناصر (صور)

الجمعة، 11 مايو 2018 03:43 م
مباحث التموين تداهم مصنع «بير سلم» للأسلاك الكهربائية بمنشأة ناصر (صور)
مباحث التموين تداهم مصنع أسلاك كهربائية مجهولة بالقاهره
دينا الحسيني

 

داهمت قوة من مباحث تموين القاهرة مصنع تحت بير السلم لتصنيع الأسلاك الكهربائية مجهولة المصدر من خامات رديئة تتسبب في حدوث ماس كهربائي وإشعال الحرائق بالمنازل والمنشأت الكبرى.

وكانت معلومات وردت للمقدم أحمد عاطف حبيب رئيس مباحث تموين جنوب القاهرة مفادها  قيام المدعو «عبد الناصر ح أ»  44 عاما، مسئول عن مصنع أسلاك كهربائية كائن دائرة قسم شرطة منشأة ناصر ومقيم بذات الدائرة  يدير المصنع بدون ترخيص ويحوز كميات كبيرة من الأسلاك الكهربائية مجهولة المصدر ومصنعه باستخدام خامات رديئة بقصد طرحها بالأسواق لتحقيق أرباح غير مشروعة.

وجه اللواء محمد منصور مدير الإدارة العامة لمباحث القاهرة، بإجراء التحريات تبين صحة ما ورد من معلومات وتم استهدافه بمأمورية أسفرت عن ضبطه، وعثر داخل المخزن على 24 ألف متر «سلك كهربائي» و 1.550  طن نحاس خام و500 كيلو بلاستيك خام و2 ماكينة تغليف وكمية من الاستيكرات المقلدة وجميعها مجهولة المصدر ومصنعة باستخدام خامات رديئة وغير مصحوبة بأية مستندات تدل على مصدرها.

بمواجهته بالتحريات وما أسفر عنه الضبط اعترف بإدارته المصنع بدون ترخيص وحيازته للمضبوطات بقصد  طرحها بالأسواق لتحقيق أرباح غير مشروعة تحـرر عن ذلك المحضر رقم وتولت النيابة العامة التحقيق.

كانت صوت الأمة أجرت لقاءا مع اللواء علي عبد المقصود مدير الإدارة العامة للحماية المدنية  أول أمس وحذر من خطورة استخدام الوصلات الكهربائية والأسلاك الرديئة مجهولة المصدر، مؤكدا أنه من خلال معاينة بلاغات الحرائق بالمنازل وبعض المنشأت تبين أن سببها حدوث ماس كهربائي بالأسلاك والوصلات الكهربائية.

 

التموين مصنع اسلاك كهربائية --م (3)

التموين مصنع اسلاك كهربائية --م (7)

التموين مصنع اسلاك كهربائية --م (8)

 
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق