بيت الزكاة يطلق قافلة مساعدات لجزيرة الذهب بالمنيا

الجمعة، 11 مايو 2018 04:37 م
بيت الزكاة يطلق قافلة مساعدات لجزيرة الذهب بالمنيا
دكتور صفوت النحاس
منال القاضي

قال الدكتور صفوت النحاس الأمين العام لبيت الزكاه بمشيخة الأزهر، إن بيت الزكاه يطلق قافلة مساعدات اليوم الجمعة للأهالى جزيزة الذهب، وتقديم مساعدات مالية للأسر الأكثر فقرا بالتزامن مع قرب شهر رمضان  توزيع 200 كرتونة رمضان تحتوى على سلع تمونية.

ولفت النحاس فى تصريح خاص لـ "صوت الأمة" إلى أن بيت الزكاه قدم مساعدات الأسبوع في عدد من قرى الفيوم  وتكلف بزواج 5 عرائيس من للفتيات مقبلين على الزواج، بخلاف 500 عملية جراحية متخلفه شهريا في المؤسسات والمستشفيات غير الخاضعة للتأمين الصحي ومستحقى الزكاه و3 كراسى متحركه للمصابيين أو ذوى الاحتياجات الخاصة.

كما نظمت الرابطة العالمية لخريجى الأزهر، حفلا للأطفال الأيتام بمحافظة المنيا؛ حيث قامت بتوزيع الملابس المهداه من بيت الزكاة والصدقات المصري، فضلا عن كرتونة رمضان لهم؛ بمقر نقابة المعلمين بمدينة ملوي.

وقدم مسؤولوا نقابة المعلمين، الدروع شكرا وتقديرا لجهود فرع المنظمة بالمنيا؛ علي ما يقدمونه من جهود داخل المحافظة لأبنائها، بعقد المصالحات بين المتخاصمين، وكفالة الطفل اليتيم، والأرامل وتقديم المساعدات الإنسانية؛ والدعوة بالمنهج الأزهري الوسطي؛ ونبذ العنف والإرهاب ، والعيش في سلام.

وحضر الحفل ممثلو أوقاف المنيا الشيخ محمد جابر، عضو المنظمة رئيس مكتب شؤون القرآن بالأوقاف، والشيخ مؤمن أمين، واعظ مركز ملوي، وإيمان الوراقي مدير إدارة ملوي التعليمية الأزهرية والوفد المرافق لها.

       

 

 
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق