بعد سبها المصريين.. القبض على ناشطة 6 إبريل

الجمعة، 11 مايو 2018 05:25 م
بعد سبها المصريين.. القبض على ناشطة 6 إبريل
ناشطه 6 ابريل امل فتحي
دينا الحسيني

ألقت الأجهزة الأمنية القبض على أمل فتحي، الناشطة بحركة 6 إبريل، والتي أثارت جدلاً منذ عدة أيام بسبب سبها الدولة  والشعب المصري، ونشرها لتلك الفيديوهات عبر صفتحتها الرسمية على «فيس بوك»، وذلك تنفيذا  لقراري ضبط وإحضار صادرين ضدها الأول بنيابة المعادي والثاني بنيابة أمن الدولة العليا.

وكشفت مصادر أمنية، أن المتهمة أمل فتحي أحمد عبد التواب مواليد 84، ومقيمة بدائرة قسم شرطة المعادي صادر ضدها قرار بالضبط والحضار في المحضر رقم 7991 لسنة 2018 جنح قسم شرطة المعادي، بشأن البلاغ المقدم من مسئولي بنك مصر لقيامها بالتعدي على موظفي البنك بالسب والقذف وبث مقاطع فيديو عبر حسابها الشخصي «فيس بوك»، تتضمن توجيه بالسب والإسقاط بصورة حادة ومتجاوزة بألفاظ نابية ضد مؤسسات الدولة.

كما أوضحت المصادر أنها مطلوب ضبطها  أيضاً، تنفيذا لقرار نيابة أمن الدولة العليا بناء على تحريات  قطاع الأمن الوطني، في القضية رقم 621 لسنة 2018 حصر أمن دولة عليا المعروفة إعلامياً باسم «تحركات العناصر الإثارية والأخوانية» لإفشال الانتخابات الرئاسية الأخيرة. 

الجدير بالذكر أن أمل فتحي هي أحد نشطاء  حركة ٦ ابريل، ومتزوجة من محمد لطفي مدير المفوضيه المشبوهة، وفي ٢٠١٤ تواصلت مع خالد أبو النجا، وذلك لتدريب بعض الفنانين التابعين لمسرح الهناجر بهدف استغلالهم في أفلام وثائقية مناهضه الدوله المصرية من انتاج المفوضيه المشبوهة.

واستنكر عدد من مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك» سلوك الناشطة وسبها للدولة المصرية متسائلين هل يستطيع زوج هذة البذيئة التطاول علي الشعب السويسري  والحكومة السويسرية كما فعلت زوجتة وهل كرامة كرامة مصر لم تعد حقاً لكافة مواطنيه.

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق