تقارير: الجنوب أفريقي جوميز يدير مباراة الأهلي وكمبالا سيتى

الجمعة، 11 مايو 2018 05:38 م
تقارير: الجنوب أفريقي جوميز يدير مباراة الأهلي وكمبالا سيتى
الاهلى

يبدو أن الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف"، استقر على اسناد مهمة إدارة مباراة كمبالا سيتي والأهلي للحكم الجنوب أفريقي فيكتور جوميز.

ومن المقرر أن يحل النادي الأهلي ضيفا على كمبالا سيتي يوم الثلاثاء المقبل لحساب الجولة الثانية من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا والذي سيقام على ملعب مانديلا بالعاصمة كمبالا.

الجدير بالذكر أن الحكم الجنوب إفريقي، أدار مباريات عديدة منها عندما نجح الأهلي في الفوز على النجم الساحلي بسداسية مقابل هدفين بدوري أبطال إفريقيا في النسخة الماضية، والتي خسر الأهلي لقبها لصالح الوداد المغربي في المباراة النهائية.

وأدار الحكم الجنوب إفريقي مباراة للمنتخب المصري أمام أوغندا والتي نجح فيها الفراعنة في الفوز بهدف دون رد ضمن التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم والتي جرت في برج العرب في شهر سبتمبر الماضي.

وخسر الزمالك آخر مباراة له تحت قيادة  جوميز أمام مولودية الجزائر بهدفين دون رد في دوري أبطال إفريقيا وبالتحديد في النسخة الماضية.

يذكر أن الأهلي تعادل في مباراة الجولة الأولى بدون أهداف مع الترجي التونسي في المواجهة التي جرت في برج العرب، فيما خسر كمبالا سيتي على يد تاون شيب بطل بتسوانا في نفس الجولة.

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق