الأهلي يجرب جمل تكتيكية أمام أياكس فى اعتزال حسام غالى بعد 30 دقيقة

الجمعة، 11 مايو 2018 07:01 م
الأهلي يجرب جمل تكتيكية أمام أياكس فى اعتزال حسام غالى بعد 30 دقيقة
حسام غالى

بعد مرور 30 دقيقة يبقى التعادل السلبي سيد الموقف فى مواجهة ودية الأهلي أمام فريق أياكس الهولندي على ملعب هزاع بن زايد بإمارة العين الإماراتية في اعتزال حسام غالي قائد الأهلي.

ظهر حسام غالى فى كامل لياقته البدنية واستغل مهارته العالية فى اللقاء من خلال الاعتماد على زميله عماد متعب الذي يقود خط الهجوم الذى اهدر هدفين، فى المقابل يسعى فريق اياكس اللعب على الناحية اليسرى للأهلي الذى يشارك فيها صبرى رحيل. 

شهدت الربع الساعة الثانية من الشوط الاول ضغط شديد من لاعبى الأهلي على فريق أياكس من خلال غلق المساحات فى منطقة الوسط بناء على تعليمات الجهاز الفنى للأهلي بقيادة حسام البدرى الذى يحاول تدريب اللاعبين على بعض الجمل قبل مواجهة كمبالا سيتى المحدد لها الثلاثاء المقبل.

أعلن حسام البدري المدير الفني لفريق النادي الأهلي، عن التشكيل الأساسي لمواجهة مباراة أياكس أمستردام الهولندي التى تقام على ملعب هزاع بن زايد بمدينة العين الإماراتية الذى يضم فى حراسة المرمى شريف إكرامي وفى خط الدفاع  محمد هاني - صبري رحيل - سعد سمير - محمد نجيب وفى خط الوسط حسام عاشور - حسام غالي - وليد سليمان - باكامانى وفى خط الهجوم عماد متعب.

 
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق