شكراً حسام غالي.. الأهلي يهزم أياكس بهدف صلاح محسن فى مباراة اعتزال الكابيتانو (فيديو)

الجمعة، 11 مايو 2018 08:23 م
شكراً حسام غالي.. الأهلي يهزم أياكس بهدف صلاح محسن فى مباراة اعتزال الكابيتانو (فيديو)
الاهلى ضد اياكس امستردام
رامى عبد الحميد

فاز النادى الأهلي بهدف نظيف أمام فريق أياكس الهولندي أحرزه صلاح محسن على ملعب هزاع بن زايد بإمارة العين الإماراتية في اعتزال حسام غالي قائد الأهلي.

جاء الهدف من تمريرة متقنة لميدو جابر فى منطقة الجزاء استلمها صلاح محسن على صدره ولعبها من مرة واحدة على يسار حارس مرمى أياكس أمستردام.

خرج حسام غالى من الملعب بعد انتهاء مشواره فى الدقيقة 75 من اللقاء ونزل بدلا منه صلاح محسن.

 

 

قام حسام البدرى المدير الفنى بتغيير الفريق بأكمله فى الشوط الثانى من خلال اللعب بتشكيل مكون من على لطفى فى حراسة المرمى وأيمن اشرف ومحمود الجزار وباسم على وكريم نيدفيد وهشام محمد وأحمد حمودى وحسام غالى وميدو جابر ومروان محسن ومحمد شريف وأحمد حمدى

 

ظهر حسام غالى فى كامل لياقته البدنية واستغل مهارته العالية فى اللقاء من خلال الاعتماد على زميله عماد متعب الذي يقود خط الهجوم الذى اهدر هدفين، فى المقابل يسعى فريق اياكس اللعب على الناحية اليسرى للأهلي الذى يشارك فيها صبرى رحيل. 

 

Dc7kcjRX0AEODY7
 

 

 
 

شهدت الربع الساعة الثانية من الشوط الاول ضغط شديد من لاعبى الأهلي على فريق أياكس من خلال غلق المساحات فى منطقة الوسط بناء على تعليمات الجهاز الفنى للأهلي بقيادة حسام البدرى الذى يحاول تدريب اللاعبين على بعض الجمل قبل مواجهة كمبالا سيتى المحدد لها الثلاثاء المقبل.

شهدت الدقائق الأخيرة من اللقاء نشاط النيجيرى باكامانى الذى تحرك فى الخط الهجومى لمعاونة عماد متعب واستغلال المساحات الخالية خلف دفاعات أياكس أمستردام.

 

Dc7kWX7XUAEMsof

Dc7kYnNX0AErT6w

أعلن حسام البدري المدير الفني لفريق النادي الأهلي فى الشوط الأول، عن التشكيل الأساسي لمواجهة مباراة أياكس أمستردام الهولندي التى تقام على ملعب هزاع بن زايد بمدينة العين الإماراتية الذى يضم فى حراسة المرمى شريف إكرامي وفى خط الدفاع  محمد هاني - صبري رحيل - سعد سمير - محمد نجيب وفى خط الوسط حسام عاشور - حسام غالي - وليد سليمان - باكامانى وفى خط الهجوم عماد متعب.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق