قصة منتصف الليل.. العذراء والمخدوع وغشاء البكارة

الجمعة، 11 مايو 2018 09:00 م
قصة منتصف الليل.. العذراء والمخدوع وغشاء البكارة
أحمد سامي

السقوط في بئر الخيانة والخداع أبشع أنواع السقوط فهي تهوي بالإنسان في ظلمات الشك والجنان، وأكثر ما يؤذي في الخيانة أنها لا تأتي من عدو ولكن ممن وضعت بهم كل الثقة، فاغتالوها بأيدي باردة وقلوب جامدة، فمن يخون يخلق لنفسه آلاف الأعذار ليبرر فعلته الشنيعة.
 
وقفت "كريمة " تترجي "سالم" أن يشفع عنها ويغفر لها لحظة سقوطها، باعتبارها ضحية لإنسان تجرد من أخلاقه وتركها تواجه مصيرها بمفردها، ولكن كان ذاك بعد فوات الأوان فقد قضي الأمر وجاء وقت الحساب.
 
قبل ثلاث سنوات عاد سالم  من غربته بإحدي دول الخليج ليبحث عن العروس المثالية التي تحفظ بيته وتصون عرضه وتكن بمثابة العون والمدد، وظل يبحث بين الأهل والأصدقاء والمعارف عن هذه الفتاة ، حتي قاده حظه لملاقاة نجلة أحد أصدقاء والده ،وكان رجلا ذو أخلاق حميدة، توفت زوجته فكفي باقي حياته علي تربية نجلتيه فأحسن خلقهم.
 
كانت كريمة هي الأبنة الصغري لصديق والده وتم تحديد موعد لرؤية الفتاة بمنزل والدها والتعرف عليها، ونظرا لقلة خبرته بعالم النساء، فقد اعجبته طلتها ووجد فيها من الحسن والإحترام ما يشجعه علي الارتباط بها، فخرج من منزلها وأبلغ والدها بموافقته ورغبته في إتمام الزيجة سريعًا قبل عودته للعمل بالخارج.
 
بعد شهرين تعالت الزغاريط وعلقت الزينات بمنزل الأسرة فاليوم عقد القران دون حفل زفاف علي أن يصطحب زوجته لقضاء أسبوع باحدي المدن الساحلية ويتم إنجاز التجهيزات النهائية بالشقة.
 
عاد الزوجين بعد قضاء شهر العسل يشملهم المرح والسعادة، فمازال أمام الزوج أسبوعًا أخر يقضيه بصحبه زوجته قبل الرحيل، ودعت الزوجة الحنون زوجها بالقبلات والأحضان، لتخلع وجه البراءة وتعود لسابق عهدها والحب القديم.
 
قبل الزواج كانت ترتبط الزوجة بأبن الجيران ولكنه يعمل سائق علي ميكروباص، وقعت الفتاة  في حبه حتي نشبت بينهم علاقة محرمة فكان يصطحبها للمناطق النائية ويمارسا الحب الحرام داخل الميكروباص حتي فقدت عذريتها.
 
عندما علمت كريمة بتقدم شاب لخطبتها هرعت لحبيبها لتطلب منه سرعة التقدم للزواج منها لكنه أقنعها بعدم قدرته علي تكاليف الزواج ورسما خطة الموافقة علي أن تنتهز فرصة غياب الزوج بالخارج وتطلب منه المزيد من الأموال ليتمكنا من الزواج سويا، وجدت الفتاة في خطة حبيبها الحل، فقررت أن تلبي طلبه وتوافق علي القيام بدورها في الخطة، وقرر اصطحابها لطبيبة لاعادتها فتاة مرة أخري وإجراء عملية ترقيع للبكارة لتخدع الزوج بعذريتها.
 
ارتمت الزوجة الخائنة في أحضان حبيبها، بعد سفر الزوج  ليستكملا مسيرة العشق الحرام، وبعد تعدد اللقاءات بينهما اكتشفت حملها، وللمرة الثانية تطلب من حبيبها الطلاق من زوجها، ولكنه ظل يخدعها بأسم الحب وطلب منها استكمال المسلسل وإبلاغ زوجها بأنها حامل في الشهر الثاني ولم تكن تعلم.
 
زفت الخائنة الخبر لزوجها الذي طار فرحا بمولوده الجديد وبدأ في اغداق الأموال علي زوجته وتكليف الأسرة برعايتها لتستمر في الإنفاق علي عشيقها من أموال زوجها.
 
مرت تسعة أشهر ووضعت كريمة طفلتها الأولي " سما" وعاد الزوج لقضاء الأجازة السنوية بصحبة زوجته الرقيقة وطفلته وامتنعت خلال هذه الفترة عن لقاء عشيقها ، وطلبت من زوجها أن تشتري شقة أخري بعيدا عن منزل والدته فالشقة صغيرة ولن تسع باقي الأطفال، ونفذ الزوج متطلبات زوجته ووضع اموال بأسمها بالبنك للإنفاق علي الطفلة، ورحل للمرة الثانية عن زوجته وطفلته وغادر لعمله.
 
لتعود الأمور مرة أخري بين الزوجة وعشيقها وأصبحت لقاءاتهم تتم داخل الشقة الجديدة بعيد عن أعين الجميع، مر عام والزوج المخدوع في غربته يكد ويشقي من أجل توفير مستقبل باهر لزوجته وأبنته وحان وقت الإجازة السنوية ولكنه تعرض لحادث ضخم أثناء عمله دخل علي أثره المستشفي وظل في غيبوبة لمدة أسبوعين .
 
بعد إفاقة الزوج واستعادة وعيه بقي  فترة داخل المستشفي يجري العديد من العمليات الجراحية والتحاليل الطبية والتي كشفت له الحقيقة المرة فالزوج لا ينجب وأن الحادث سيؤثر بشكل كبير علي قوته الجنسية، وقف الزوج مندهشا مما يسمعه ، هل اصابه الحادث بالعقم أم أنه لا يستطيع الإنجاب من الأساس لتكن الإجابة أشد ألما من الحادث فهو عقيم ولديه عيب خلقي يمنعه من الإنجاب نهائيا لتدور الدنيا حوله فإذا كيف أنجبت زوجته هذه الطفلة .
 
انهي سالم الأجراءات وغادر البلاد في أسرع وقت متوجها لمنزل زوجته وأصبح كالثور الهائج يريد أن يعرف الحقيقة ، فحصل علي خصلة من شعر طفلته وتوجه لإجراء تحاليل الحامض النووي والذي أكد أن الطفلة ليست من صلبه ليواجه زوجته بالحقيقة لتنهار وتعترف بفعلتها وتحاول خداعه بدموع التماسيح بإنها كانت ضحية لشخص وثقت فيه وتخلي عنها، ليحسم الزوج أمره ويرفع دعوي إنكار نسب واتهام زوجته بالزنا.
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق