تجديد حبس صاحب شركة استراد لسرقة 17 هاتف من السائحين بسفاجا

السبت، 12 مايو 2018 07:00 ص
تجديد حبس صاحب شركة استراد لسرقة 17 هاتف من السائحين بسفاجا
المتهم والمضبوطات
كتب محمد إبراهيم

جدد قاضى المعارضات حبس صاحب مكتب استيراد وتصدير 15 يومًا على ذمة التحقيقات لسرقة 17 هاتف محمول من السائحين نزلاء الفنادق بسفاجا.

تمكنت الإدارة العامة لشرطة السياحة والآثار برئاسة اللواء مصطفى أنسى من ضبط صاحب مكتب استيراد وتصدير عقب سرقة 17 هاتف محمول من السائحين نزلاء الفنادق بسفاجا.

البداية كانت بتلقى  إدارة سياحة وآثار جنوب البحر الأحمر من نزلاء فندق لايرتد جاردن مكادي بسفاجا بتعرض 3 أشخاص "ألمان الجنسية" لسرقة التليفونات المحموله الخاصة بهم أثناء تواجدهم بالفندق ماركه أي فون 7.

على الفور تم جمع التحريات والمعلومات من خلال ضباط مباحث سياحة وأثار جنوب البحر الاحمر عن مرتكب تلك الواقعه وذلك من خلال عده محاور منها فحص العاملين ومراجعة كاميرات المراقبة، وقد أسفرت جهود البحث عن أن مرتكب تلك الواقعه نزيل في نفس الفندق  وهو "سعد ر"  ٤١ سنة صاحب مكتب استيراد وتصدير ومقيم سكنا شبروايشي أجا دقهلية.

وبمواجهته بما أسفرت عنه التحريات أعترف بارتكاب سرقه تليفونات محموله من نزلاء الفندق المقيم به وسرقه تليفونات من أماكن أخري تردد عليها وأبدي استعداده للارشاد عنها حيث ارشد عن ١٧ تليفون مختلف الماركات والألوان "٦أي فون و١٠سامسونج و١لينوفو".

تم التحفظ على المضبوطات وتقنين الإجراءت وتحرير محضر بالواقعة، والعرض علي النيابه العامة.

 

 

 


 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق