بروتوكول تعاون بين إعداد القادة بحلوان والتعليم الإلكتروني المدمج بعين شمس

السبت، 12 مايو 2018 10:18 ص
بروتوكول تعاون بين إعداد القادة بحلوان والتعليم الإلكتروني المدمج بعين شمس
الدكتور خالد عبد الغفار وزير التعليم العالي والبحث العلمي
ابراهيم محمد

وقع معهد إعداد القادة بحلوان ومركز التعليم الإلكتروني المدمج بجامعة عين شمس بروتوكول تعاون؛ بهدف تنفيذ دورات تدريبية مشتركة بين الجانبين مع استصدار شهادات معتمدة من جامعة عين شمس لتلك البرامج، وخاصة في مجال إعداد المدرب المعتمد.
 
يأتي ذلك تنفيذا لتوجيهات الدكتور خالد عبد الغفار، وزير التعليم العالي والبحث العلمي، بالاهتمام بالأنشطة الطلابية، وتفعيل دور معهد إعداد القادة بحلوان التابع للوزارة في نشر الوعي الثقافي والتوعوي لدي الشباب، والعمل علي تنمية الولاء والانتماء لديهم. 
 
ويهدف البروتوكول إلى إعداد كوادر تدريبية  قادرة على تنفيذ  البرامج التدريبية التي تلبي الاحتياجات التدريبية في مصر والعالم العربي، فضلًا عن تأهيل الشباب لمواجهة تحديات سوق العمل المتزايدة والمتغيرة محليًا وإقليميًا وعالميًا، وتزويدهم بالمهارات الأكاديمية والبحثية والتطبيقية وفقًا لاحتياجات سوق العمل.
 
وينص البروتوكول على تعزيز التعاون بين الطرفين في مجال التدريب وإعادة تأهيل طلاب وموظفي وأعضاء هيئة التدريس الجامعات والمعاهد المصرية، وكذا إجراء مشاريع مشتركة في هذا المجال، فضلًا عن تبادل الزيارات بين الطرفين لدعم التعاون، على أن يتحمل معهد إعداد القادة بحلوان تكاليف التدريب بالكامل للبرامج التدريبية المنعقدة بالمعهد، وتقوم جامعة عين شمس بإصدار الشهادات معتمدة من الجهتين بعد إتمام البرنامج التدريبي. 
 
 وقع البرتوكول  الدكتور طايع عبد اللطيف مستشار الوزير للأنشطة الطلابية والمشرف العام علي معهد إعداد القادة بحلوان، والدكتورة حنان السعيد مدير مركز التعليم الإلكتروني المدمج بجامعة عين شمس.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة