بالأرقام.. موسم أحمد رفعت في الزمالك = 8 دقائق (فيديو)

السبت، 12 مايو 2018 11:43 ص
بالأرقام.. موسم أحمد رفعت في الزمالك = 8 دقائق (فيديو)
أحمد رفعت
أسماء عمر

يبدو أن لعنة الأعمال السفلية مازالت تطارد أحمد رفعت لاعب نادي الزمالك، والذي غاب عن  المشاركة مع فريقه طوال الموسم الجاري سواء للإصابة أو لأسباب فنية.

رفعت خرج من حسابات المونتينجري نيبوشا المدير الفني السابق للفريق في عدة أوقات لأسباب فنية في بعض الأحيان وللإصابة في أحيان أخرى وكذلك استمر وضعه مع إيهاب جلال ، وصولاً إلى  خالد جلال المدير الفني الحالي للفريق.

اللاعب المخضرم لم يشارك مع القلعة البيضاء منذ انطلاق الموسم سوى في مباراة واحدة فقط، ولمدة 8 دقائق، جاءت أمام النادي المصري، وفاز بها الفريق البورسعيدي بهدف نظيف سجله إسلام عيسى لاعب الفريق.

مجلس الزمالك رفض في وقت سابق ،رحيل أحمد رفعت قبل حصوله على فرصة المشاركة مثله مثل باقي زملائه خوفا من تألق اللاعب بعد رحيله لأي نادى آخر كما سبق وحدث مع عدد من اللاعبين الذين رحلوا عن القلعة البيضاء خلال السنوات الأخيرة.

إلا أن رفعت لم يحصل على الحد الأدنى من الفرص للمشاركة مع الزمالك، طوال أحداث ومباريات الموسم المنقضي، و دخل أحمد رفعت دائرة اهتمام نادي وادي دجلة الذي يرغب في التعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وبدأ مسئولي وادي دجلة بالتواصل مع أحمد رفعت لاعب الزمالك، خلال الأيام الماضية لإستطلاع رأيه بشأن التواجد ضمن كتيبة الفريق الدجلاوي، بداية من الموسم الجاري، وموقفه من الرحيل عن ناديه بعد انتهاء فعاليات كأس مصر.

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق