لخلافات بينهما.. نجار يطلق الرصاص علي أعمامه بقليوب

السبت، 12 مايو 2018 01:49 م
لخلافات بينهما.. نجار يطلق الرصاص علي أعمامه بقليوب
رصاص - ارشيف

أطلق نجارالرصاص علي اثنين من أعمامه في قليوب في مشاجرة بينهما بسبب الخلافات بينهما في مجال العمل والمقاولات مما أسفر عن إصابتهما برش خرطوش ونقلهما للمستشفي في حالة سيئة، وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة التي تولت التحقيق.
 
تلقي المقدم علاء عطية رئيس مباحث قسم قليوب إخطارا من مستشفى قليوب العام بوصول كلا من" همام. س" نجار مصاب برش خرطوش بالصدر والبطن واليد اليمني و"سيد. س "نجار مسلح مصاب برش خرطوش بالبطن والكتف وأنحاء متفرقة بالجسم.
 
أخطر اللواء إيهاب خيرت مدير امن القليوبية وإنتقل اللواء محمد الالفي مدير إدارة البحث الجنائي وبسؤال المصابان  قررا بحدوث مشادة كلامية بينهما وبين نجل شقيقهما "أحمد. م .س " نجار لوجود خلافات بينهما بسبب اعمال النجاره والمقاولات  لتتطور لمشاجرة قام علي أثرها المتهم بإطلاق عيار ناري من فرد خرطوش محلي الصنع كان بحوزته محدثاً إصابتهما المشار اليها وفر هارباً.
 
تمكن ضباط مباحث القسم من ضبط المتهم وبمواجهته إعترف بإرتكابه الواقعة. وتم بإرشاده ضبط السلاح المستخدم في الواقعة، عبارة عن سلاح ناري فرد خرطوش محلي الصنع وعدد طلقه من ذات العيار، تحرر عن ذلك المحضر رقم 3696 جنح قسم قليوب لسنة 2018م وجارى العرض على النيابه العامة. 
 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق