فرج عامر يواصل هجومه ضد الجبلاية: «نفس الشيء ولكنكم تحبون صلاح»

السبت، 12 مايو 2018 03:41 م
فرج عامر يواصل هجومه ضد الجبلاية: «نفس الشيء ولكنكم تحبون صلاح»
المهندس محمد فرج عامر

 

قال النائب محمد فرج عامر، رئيس لجنة الشباب والرياضة، ورئيس نادي سموحة، ما فعله اتحاد كرة القدم في حرب الأعصاب ضد نجم مصر وفريق ليفربول الإنجليزى النجم محمد صلاح، الذي كان علي أعتاب الفوز بجائزة الحذاء الذهبي منافسا قويا لميسي ورونالدو والذي بدأ يبتعد عنها بعد زيادة فارق الأهداف لصالح الأرجنتيني ميسي بعد ما فعله معه اتحاد الكرة المصرى من حرب أعصاب أدت إلى فقدانه التركيز والبعد عن التهديف الفترة الماضية في حرب ضروس ضد كل ماهو ناجح بدأت تؤتي ثمارها.

وأضاف عامر، في بيان له اليوم السبت، أن «نفس الشيء يتم تكراره مع فريق ناجح ومكافح بشرف هونادي سموحة، بعد أن وجدوا أنه علي أعتاب إحراز بطولة كأس مصر، فقاموا بهذه المحاولات المنظمة لوقف مسيرة نجاح الفريق ورئيسه «فرج عامر» صاحب الطموح الكبير ومسيرة النجاح، فلماذا كل هذا الخوف من استقدام حكام أجانب؟ ومن يحاسب رئيس نادي الزمالك علي ما تفوه به ضد رئيس نادي سموحة وأعضاءه؟ هل الأمور تدار بالبلطجة والبذاءات؟ هل الدولة توجه رسالة لجميع الأندية أن البلطجة هي الأسلوب الأمثل لتأخذ حقك؟»

وتابع عامر: «هل الإسكندرية وأنديتها ليست علي خريطة اتحاد الكرة؟ أليس نجاح تجربة نادي سموحة أمر يستحق التقدير والتشجيع من الدولة؟ لماذا تحارب الدولة متمثلة في اتحاد الكرة الناجحين مثل نادي سموحة ومن قبله محمد صلاح؟»

واستطرد: «هل نحتاج تدخل الرئيس السيسي في أزمة مباراة النهائي وكف أذي هذا البلطجي الذي أهان نادي سموحة وأعضاءه ورئيسه؟، كما تدخل من قبل لحل أزمة محمد صلاح». 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق