نيابة الهرم تواصل التحقيق في اقتحام ثلاثة بلطجية مدرسة والتعدي على طالب بسلاح أبيض

السبت، 12 مايو 2018 07:34 م
 نيابة الهرم تواصل التحقيق في اقتحام ثلاثة بلطجية مدرسة والتعدي على طالب بسلاح أبيض
علي الديب

تباشرنيابة الهرم التحقيق ، في واقعة اقتحام ثلاثة بلطجية مدرسة «محمد كريم» بكفرالجبل بالهرم، بالقفزمن فوق سورالمدرسة والتعدى على طالب داخل الفصل بضربه بـ "موس" في وجهه.

تعود الواقعة، إلى أنه أثناء أداء الطالب «مصطفى صابر أبو سريع» الامتحانات داخل فصله بمدرسة محمد كريم بكفرالجبل بالهرم، فوجئ بدخول الفصل،  ثلاثة بلطجية وهم: «عاطف شعبان أبوعاصي»، 23 عاما، و«رمضان شعبان أبوعاصي»، والد «محمد رمضان شعبان أبوعاصي»، واعتدوا بسلاح أبيض (سنجة) على الطالب أمام زملائه، ما أدى إلى إصابته في وجهه فسقط على الأرض وسالت دماؤه، وذلك على خلفية مشكلات الجيرة..
 
نقل معلم بالمدرسة الطالب المصاب إلى مستشفى الهرم لإسعافه، ولكن لم تقم المدرسة بتحريرمحضر بالواقعة، أوإبلاغ قسم الشرطة باقتحام بلطجية للمدرسة، بينما قام والد الطالب بتحريرمحضر للبلطجية الثلاثة ، حمل رقم 29891 لسنة 2018 جنايات الهرم.
 
وقال «عبد الشافي. ع» عم الطفل، إن النيابة تحقق في الواقعة بعد اعتداء الثلاثة على الطفل داخل المدرسة ، بعد حصول مشادة مع الطفل خارج المدرسة، كما أن التقرير الطبي أثبت أن الطفل مصاب بجرح قطعي ، في الوجه استلزم إجراء عملية تجميلية ويستلزم علاج يزيد عن 21 يوما.

 

وأثبت التقرير الطبي أن الطفل مصاب بجرح في الوجه استلزم إجراء عملية تجميلية ويستلزم علاجا يزيد عن 21 يوما. وتم إحالة المحضر للنيابة العامة

التي تباشر التحقيق

 

 

 

 

 
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق