موعد مباراة ليفربول وبرايتون اليوم الأحد 13 - 5 - 2018 فى الدورى الإنجليزي

الأحد، 13 مايو 2018 04:00 ص
 موعد مباراة ليفربول وبرايتون اليوم الأحد 13 - 5 - 2018 فى الدورى الإنجليزي
ليفربول

ينطلق موعد مباراة ليفربول وبرايتون اليوم الاحد 13 - 5 - 2018 فى الدورى الإنجليزي يبحث النجم المصرى محمد صلاح عن نهاية مثالية مع فريق ليفربول بالنسخة الحالية من مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج" عندما يواجه برايتون فى الرابعة عصر اليوم، الاحد بملعب "آنفيلد"، ضمن منافسات الجولة الـ 38 والأخيرة من منافسات البطولة.


 موعد مباراة ليفربول وبرايتون اليوم الاحد 13 - 5 - 2018 فى الدورى الانجليزي

ويحتل ليفربول المركز الرابع فى جدول ترتيب الدورى الإنجليزى برصيد 72 نقطة، متفوقاً بفارق نقطتين فقط على تشيلسى صاحب المركز الخامس، بينما يملك برايتون 40 نقطة فى المركز الرابع عشر.

 

ويسعى ليفربول لتحقيق الفوز فى مباراة اليوم أو الحصول على نقطة التعادل لضمان الصعود إلى النسخة القادمة من مسابقة دورى ابطال اوروبا، فى ظل الصراع المحتدم مع تشيلسى على خطف البطاقة الرابعة والأخيرة المؤهلة لدورى الابطال.


 موعد مباراة ليفربول وبرايتون اليوم الاحد  فى الدورى الانجليزي

 

فى حين سيتراجع ليفربول إلى المركز الخامس ويكتفى بالتأهل إلى مسابقة الدورى الاوروبى "اليوروباليج" حال الهزيمة أمام برايتون وتفوق تشيلسى على نيوكاسل يونايتد، علماً بأن ليفربول لم يتذوق مرارة الهزيمة على ملعب "آنفيلد" فى الدورى الإنجليزى هذا الموسم.

 

ويسعى ليفربول لطمأنة جماهيره فى الظهور الأخير قبل مواجهة ريال مدريد الإسبانى يوم 26 مايو الجارى بمدينة "كييف" الأوكرانية فى نهائى دورى ابطال اوروبا، بتحقيق الفوز فى مباراة اليوم وتقديم عرضاً قوياً، بعدما اكتفى بتحقيق إنتصار وحيد فى أخر 5 مباريات خاضها بجميع المسابقات الإنجليزية والأوروبية.


 موعد مباراة ليفربول وبرايتون اليوم الاحد 

 

ويأمل محمد صلاح فى إستعادة نغمة التهديف التى غابت عنه فى المباريات الثلاث الأخيرة مع ليفربول بجميع المسابقات الإنجليزية والأوروبية، حيث يحتاج لتسجيل هدف وحيد والوصول إلى الهدف 32، لكسر الرقم القياسى المسجل بإسم الثلاثى لويس سواريز مع ليفربول والبرتغالى كريستيانو رونالدو مع مانشستر يونايتد وألان شيرار مع بلاكبيرن روفرز الذى أحرز 31 هدفاً فى موسم واحد ببطولة الدورى الإنجليزى بنظام الـ 38 جولة.

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق