منطقة الجيزة تكرم الأندية في الحفل السنوي الإثنين

السبت، 12 مايو 2018 11:41 م
منطقة الجيزة تكرم الأندية في الحفل السنوي الإثنين
المندوه الحسينى

قرر مجلس إدارة منطقة الجيزة لكرة القدم برئاسة المندوه الحسيني إقامة حفلها السنوي الإثنين المقبل بصالة نادى 6 أكتوبر لتكريم الفرق الحاصلة على المراكز الأولى في المسابقات المختلفة التي ينظمها الفرع موسم 2017 / 2018.

يشهد برنامج الحفل تكريم الفرق الحاصلة على المراكز الثلاثة  الأولى مسابقات الناشئين التصنيف الأول " A" إلى جانب تكريم الفائزين بالمركزين الأول والثاني في التصنيف الثاني " B " بالإضافة إلى تكريم  فريقي كرداسة و 6 أكتوبر لصعودهما إلى القسم الثالث.

وأكد ماهر عبد العزيز المدير التنفيذي انه من المقرر أن تنطلق فعاليات الحفل في السادسة مساء ، وأضاف المدير التنفيذي في تصريحات لـ" صوت الأمة" أنه من المقرر إن يحضر حفل تسليم الدروع والكئوس والميداليات التذكارية مجلس إدارة الفرع الذي وجه الدعوة إلى نخبة من الإعلاميين والرياضيين ومجلس إدارة اتحاد الكرة لحضور مراسم التكريم.

تابع عبد العزيز أن مجلس الإدارة قرر تكريم اللجان المختلفة بالفرع على المجهود الرائع الذي بذل من أجل نجاح منافسات المسابقات التي نظمها الفرع خلال الموسم المنقضي، واشار المدير التنفيذي أنه لأول مرة سيتم تكريم المديرين الفنيين الحاصل فرقها على المركز الأول إلى جانب كأس  خاص للهداف في كل المسابقات التي أقيمت الموسم الحالي إلى جانب كاس اللعب النظيف.

كما أردف المديرالتنفيذى إن مجلس الإدارة قد قرر تكريم بعض من رموز التحكيم السابقين إلى جانب الذين حصلوا على الشارة الدولية 2018 من أبناء الفرع .

قال المدير التنفيذي أنه تم تشكيل لجنة للإشراف على تنظيم الحفل إداريا حتى يخرج الحدث بشكل يليق بمنظومة كرة القدم بفرع الجيزة.

 

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق